انطلاق فعالية سيرك دوجلاس بمنطقة بوليفارد رياض سيتي غدا

منطقة البوليفارد - الصورة من واس
منطقة البوليفارد - الصورة من واس

من المقرر أن تنطلق فعالية «سيرك دوجلاس» بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض الشهيرة في نسخته الحالية لعام 2021، على أن تبدأ الفعالية غدا بتاريخ 27 ديسمبر 2021 لتستمر حتى 18 يناير من العام الجديد، على أن تقدم عروض فعالية سيرك دوجلاس لمدة 6 أيام من كل أسبوع.

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية، فإن فعالية «سيرك دوجلاس» ستشهد تقديم عروض جليدية، تسرد رحلة تطور الإنسان بتقنيات وطرق تجعل الزوار يعيشون تجربة مختلفة ممزوجة بالإثارة، هذا بجانب تقديم العروض والألعاب التي تعتمد على الخفة مثل الألعاب البهلوانية، التي تستقطب بدورها جانب كبير من الزوار على اختلاف أعمارهم.

ومن المقرر أن يتم تقديم العروض الجليدية على أرضية جليدية مبنية لهذا الغرض، يصل وزنها لأكثر من 45000 كجم، بواسطة مجموعة من محترفي رياضة التزلج أوروبيون وعالميين، في وجود أولمبيين سابقين، ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية فإن سيرك دوجلاس سيقدم عروضه لأول مرة في المملكة لعام 2021.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تهيئة الموقع المخصص لإقامة العروض الجليدية بالكامل من خلال تزويده بحوالي 35 كم من الأنابيب تحت الجلد، وذلك من أجل إبقاء الأرضية مجمدة عند درجة حرارة -15 درجة مئوية، بالشكل الذي يجعل الجمهور يتفاعل مع العرض الذي يقدمه السيرك في أجواء شتوية لا مثيل لها.