اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات جاكيتات جلد لتتألقي في الشتاء

موديلات جاكيتات جلد من ألكساندر  فوتييه  Alexandre  Vauthier
موديلات جاكيتات جلد من ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier
جاكيت جلد بياقة من الفرو من أكريس  Akris
جاكيت جلد بياقة من الفرو من أكريس Akris
ملابس جلدية من الرأس حتى اخمص القدمين من ألبرتا فيرريتتي  Alberta Ferretti
ملابس جلدية من الرأس حتى اخمص القدمين من ألبرتا فيرريتتي Alberta Ferretti
جاكيت جلد باللون الأسود من براسكي  Braschi
جاكيت جلد باللون الأسود من براسكي Braschi
موديلات جاكيتات جلد من ألكساندر  فوتييه  Alexandre  Vauthier
جاكيت جلد بياقة من الفرو من أكريس  Akris
ملابس جلدية من الرأس حتى اخمص القدمين من ألبرتا فيرريتتي  Alberta Ferretti
جاكيت جلد باللون الأسود من براسكي  Braschi
5 صور

تنوّعت موديلات الجاكيتات الجلد لهذا الموسم، وكشفت دور الأزياء العالمية عن تشكيلة فريدة ضمن مجموعات شتاء 2022 لمنحكِ أسلوباً عصرياً ومميّزاً، فما إن ترتديها سيكون من الصعب عليكِ خلعها؛ لما تمنحه من الدفء والراحة.

موديلات جاكيتات جلد اقتنيها لشتاء 2022 من ألتوزارا Altuzarra

الأسود النصيب الأكبر

جاكيت جلد بياقة من الفرو من أكريس Akris
جاكيت جلد بياقة من الفرو من أكريس Akris

تتمسّك الجاكيتات الجلد المنتفخة بحضورها خلال شتاء 2022، حيث قدّمت بقصّات منوّعة، وركّز المصممون على اللون الأسود، النصيب الأكبر رصدناه لدى دار بايكون Bacon حيث أدرجت تصميماً طويلاً بياقة دائرية من الممكن تنسيقها مع توب قصيرة وتنورة ميدي بطبعة الترتان على سبيل المثال، كما برز الجاكيت الطويل المنسّق مع سترة مزوّدة بغطاء رأس وتنورة ميدي وحذاء كاكي برقبة متوسطة الطول.
هذا ويستمر جاكيت البليزر الجلد في تسجيل حضور كبير هذا الشتاء بعدما كان نجم الموسم السابق، القطعة التي تتلاءم مع جميع الإطلالات، سواء النهارية أو المسائية، وحتى المناسبات بلون يتناسق مع الملابس، سواء كان مع كنزة سوداء بياقة عالية وتنورة رمادية وحذاء بطبعة جلد الأفعى على سبيل المثال.
كما ظهر جاكيت البليزر الطويل من الجلد اللامع، بإمكانكِ تنسيقه مع توب مزدان بالترتر وبنطال جينز واسع باللون الرمادي الداكن، هذا الأسلوب يخدم إطلالات الشابات في المناسبات.
تتمثّل عودة الشتاء هذا العام مع الياقات الفرو التي زيّنت معظم الجاكيتات الجلد، قدّمت ماركة أكريس Akris جاكيت باللون الأسود ونسّقتها مع تنورة طويلة باللون الأسود وبوت أسود شتوي لإطلالة عصرية وساحرة.
من أكثر الأقمشة رواجاً لهذا الموسم هو الفرو، فقدّمه المصممون في مجموعاتهم وأدخلوه في مختلف التصاميم، منها الجاكيت الجلد؛ حتى تنقلي إطلالاتكِ الشتوية إلى مستوى آخر من الأناقة.

تابعي المزيد: موديلات جاكيتات اقتنيها لشتاء 2021-2022

ضرورية ولازمة

ملابس جلدية من الرأس حتى اخمص القدمين من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti

تعتبر الجاكيتات الجلد حاجة ضرورية ولازمة في موسم الشتاء البارد، كون هذا القماش موسمياً ونراه في التصاميم الشتوية كثيراً. في معظم الأحيان نلاحظ أن جاكيت الجلد، يضاف إليه عند الأطراف والجوانب قماش ثانوي؛ ليضفي على الإطلالة أناقة لا متناهية. هي سهلة التنسيق، بإطلالات عصرية، أو كلاسيكية وفق المناسبة، تستطيعين تنسيقها بأسلوبكِ الخاص والمميّز، كما أن الجلد يمنحكِ أسلوباً دافئاً وأنيقاً. لا تتردّدي في اعتماد هذا الشكل من الجاكيتات هذا الموسم، ونسّقيه في مختلف إطلالاتكِ؛ إن كنتِ تتميّزين بستايل جريء ولا تخافين المجازفة بلوكاتكِ، فيمكنكِ من دون شكّ تنسيق ملابس جلديّة من الرأس حتى أخمص القدمين.
جاكيتات جلد قصيرة، وطويلة، بألوان مختلفة سهلة التنسيق، يمكنك أن تستوحي منها؛ لتنسيق إطلالتك الخاصة وفق أسلوبك الخاص والمميّز وعلى الموضة.
جاكيت جلد باللون الأسود من براسكي Braschi، مصمم بأسلوب عصري، برسومات ورد أحمر عند الصدر، ومع حزام أسود عند الخصر لتحديده. نُسق الجاكيت مع سروال من الدنيم. إطلالة كاجوال يمكنك اعتمادها في هذا الموسم لإطلالة يومية على الموضة.
وأخيراً هذا الموسم، لا تتردّدي ولو للحظة في اعتماد سترات جلد بألوان لافتة، سواء كانت باللون الأحمر، الأزرق القويّ، الأخضر الصارخ، وغيرها... هذه الصيحة كفيلة لمنحكِ أسلوباً مميّزاً ومرحاً، وتسليط الأنظار إليكِ بجرأتكِ وطلّتك الساحرة.

جاكيت جلد باللون الأسود من براسكي Braschi

تابعي المزيد: موديلات تنانير ميدي أنيقة ورصينة