اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور تسريحات شعر تحت الحجاب
تسريحة الضفيرة الفرنسية
تسريحات شعر للمحجبات
تسريحات شعر تحت الحجاب
تسريحات شعر مناسبة تحت الحجاب
تسريحة ذيل الحصان
صور تسريحات شعر تحت الحجاب
تسريحات شعر للمحجبات
تسريحات شعر مناسبة تحت الحجاب
3 صور

على رغم أن الحجاب يغطي كامل شعر المرأة المحجبة، إلا أنه من المنطقي تخصيص بعض الوقت لتسريحة شعرها، حيث أن الخيارات الجيدة لتسريحات الشعر تحت الحجاب تساعد في حماية شعرها من التساقط، وتخفف عنه الضغط، وفي الوقت نفسه لا تأخذ منها الكثير من الوقت. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة تسريحات شعر تحت الحجاب لتختاري من بينها ما يناسبك.
تابعي المزيد: ما هي الطريقة الصحيحة لتقشير فروة رأسك؟

تسريحة ذيل الحصان المتوسطة

تسريحة ذيل الحصان مناسبة تحت الحجاب


تعد تسريحة ذيل الحصان المتوسطة إحدى أسهل تسريحات الشعر وأكثرها استخداماً وشعبية، وهي مثالية للنساء اللواتي يعانين من ضيق الوقت. كما أنها أحد أفضل الخيارات لاعتمادها تحت الحجاب، لكن احرصي على أن تكون مشدودة بدرجة كافية لكي لا تتفكك تحت الحجاب. وتناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول.

تسريحة الكعكة المنخفضة

كذلك، تعد تسريحة الكعكة المنخفضة خياراً مثالياً للنساء المحجبات، لأنها تسريحة شعر سهلة وبسيطة وبالإمكان تحقيقها خلال دقائق قليلة، فضلاً عن أنها تسريحة مريحة جداً تحت الحجاب وعملية. وهي مثل تسريحة ذيل الحصان، تناسب المحجبات صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول.

تسريحة الشعر القصير المسحوب الى الوراء

أما إذا كنت من المحجبات صاحبات الشعر القصير، كل ما عليك فعله قبل ارتداء الحجاب، هو سحب الغرة الى الوراء وتثبيتها بواسطة إما بإحدى عصابات الرأس، أو مشابك الشعر الناعمة، وما الى ذلك من أكسسوارات الشعر البسيطة التي تساعدك في سحب شعرك من على وجهك.

تسريحة الضفيرة التقليدية

هذه التسريحة هي إحدى الخيارات المثالية لصاحبات الشعر الطويل من المحجبات، لأنها تجعل الشعر ملموماً وتبقى ثابتة لوقت طويل، وهي الحل السريع والفعال لمعظم المحجبات، كما أنها تخفف الضغط عن شعرك مقارنة بتسريحات الشعر الأخرى. كل ما عليك فعله هو سحب شعرك كله وربطه على شكل ذيل خصان منخفض، وجعله على شكل ضفيرة واحدة طويلة.

تسريحة الضفيرة الفرنسية

تسريحة الضفيرة الفرنسية مريحة تحت الحجاب


تشبه تسريحة الضفيرة الفرنسية تسريحة الضفيرة التقليدية الى حد بعيد، مع فارق واحد وهو البدء بتضفير الشعر ابتداء من الغرة وصولاً الى أطراف الشعر، لذلك هي تتطلب بعض الجهد منك. إلا أنها أكثر تسريحة شعر مناسبة للحجاب، لأنها تجعل شعرك الطويل يبدو أقصر، مما يسهل عليك وضع الحجاب.
تابعي المزيد: حمض الستريك للشعر: فوائده وكيفية استخدامه