معرض إكسبو 2020 دبي يستقطب أكثر من 8 ملايين زائر

إكسبو دبي- الصورة من وام
إكسبو دبي- الصورة من وام

استقطب معرض إكسبو 2020 دبي أكثر من 8 ملايين زائر حتى أمس الاثنين، في ظل تطبيق الاجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا.

ويُقدّم إكسبو دبي مجموعة من الفعاليات الكبرى، حيث يتم التجهيز لتنظيم ليلة رأس السنة الميلادية ويوم رأس السنة، ليحتفل الزوار بحلول العام 2022، مع اثنين من أفضل منسّقي الأغاني "دي جي" في العالم، وهما ديميتري فيغاس، الذي يقدم عرضاً في حديقة اليوبيل ابتداء من الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات، وأرمين فان بيورن، منتج الموسيقى الإلكترونية الشهير الذي سيبدأ عرضه عند الساعة 01:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن تشهد ليلة رأس السنة الكثير من العروض الترفيهية التي يقدمها منسقو أغانٍ عربية، وفلبينية، وهندية، ويتخللها كذلك لحظة "سقوط الكرة العملاقة" عند منتصف الليل في ساحة الوصل، إضافة إلى عرضين مُنفصلين للألعاب النارية، أحدهما في منتصف الليل والآخر في تمام الساعة 03:00 بتوقيت الإمارات، وسيعمل مترو دبي بدون انقطاع طيلة ليلة رأس السنة، وهو ما يضمن لزوار إكسبو 2020 دبي الاستمتاع بالتجارب المتاحة العالمية الطراز، والعودة إلى منازلهم بأمان.

من جانب آخر، فقد ارتفع عدد الزيارات الافتراضية لمعرض إكسبو 2020 دبي ليصل إلى 37 مليون زيارة حتى يوم 27 ديسمبر، إذ استمتع أكثر من ثلاثة ملايين طفل من شتى بقاع العالم في الأيام العشرين الأخيرة فحسب بمشاهدة سلسلة أفلام الرسوم المتحركة للمدرسة الافتراضية، المتاحة الآن بـ6 لغات.

ويحرص معرض إكسبو 2020 دبي على صحة الزوار، حيث طالب منظمو الحدث الدولي المشاركين بضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية، لتحقيق نسخة آمنة واستثنائية من إكسبو الدولي، خاصة أن فعاليات المعرض ستستمر حتى 31 مارس من العام 2022 المقبل.