اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

البريد السعودي يصدر طابعا بريديا لصندوق الاستثمارات العامة

البريد السعودي يصدر طابعًا بريديًا لصندوق الاستثمارات العامة
البريد السعودي يصدر طابعًا بريديًا لصندوق الاستثمارات العامة
سبل
سبل
البريد السعودي يصدر طابعًا بريديًا لصندوق الاستثمارات العامة
سبل
2 صور

حرصًا من "سبل" على التعريف بالمنجزات الوطنية المختلفة في جميع المجالات، أصدرت مؤسسة البريد السعودي "سبل" طابعًا بريديًا لصندوق الاستثمارات العامة، حيث يُعد الصندوق أحد أهم صناديق الثروة السيادية والأكثر تأثيرًا في العالم، ويسعى لدفع عجلة التحول الاقتصادي في المملكة، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية 2030م.

يذكر أن المؤسسة تقوم بإصدار طوابع بريدية بشكلٍ دوري وفصلي في المناسبات الدولية، والوطنية، والدينية، والأعياد، ومواسم الحج، والاجتماعات، والمؤتمرات الكبرى على المستوى الدولي والإسلامي والعربي والخليجي، ومن خلال المشاركات الوطنية في الأنشطة والمناسبات الثقافية، والفنية، والرياضية, كما أن الطابع البريدي للصندوق هو من فئة "3 ريالات".

من جهة أخرى حذر البريد السعودي عملاءه بعدم التجاوب مع الرسائل الاحتيالية، التي تنتحل صفة وهوية سبل وتطلب بيانات بنكية شخصية أو ترسل طلبات سداد عبر البريد الإلكتروني.

ونشرت مؤسسة البريد السعودي عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إنفو جرافيك، أوضحت فيه كيفية تميز رسائل التصيد الاحتيالي عن غيرها.

يذكر أن سبل تعد مؤسسة حكومية من قطاعات وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تأسست في عام 1926م، نقدم خدمات لوجستية بريدية متنوعة نعتمد على خطة طموحة ترتكز على بناء منظومة من الشبكات المتعددة، وتأسيس منظومة العناوين الوطنية الموحدة مع تقديم حزمة من الخدمات البریدیة غیر التقليدية، بما یمكن من تقدیم الخدمات اللوجستية، وتمكین برامج الحكومة الإلكترونية وتطبيقات التجارة الإلكترونية من خلال الشراكات مع المؤسسات في القطاعين العام والخاص، وتطوير تعاملات الحكومة الإلكترونية وتیسیر تبادلات التجارة الإلكترونية، ويبلغ عدد موظفيها 8675، بينما تبلغ عدد فروعها في أنحاء المملكة 549 نقطة بريدية.