بالفيديو: ياسمين صبري "رئيسة عصابة" في العام 2022

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة ياسمين صبري، تفاصيل فيلمها المنتظر في العام 2022، مؤكدة إنها ستقدم البطولة المطلقة للمرة الأولى بتاريخها، بعمل كوميدي يضم كل نجوم الضحك في الفن المصري، وتجسد فيه شخصية "زعيمة عصابة".

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت ياسمين صبري أن الفيلم الجديد من تأليف ايمن وتار وقالت: بدأت التحضير لفيلمى الجديد، واسمه شغل عصابات، وبالمناسبة الاسم بيضحكنى جدا".

وتابعت ياسمين صبرى حديثها: أجسد فى الفيلم دور رئيسة عصابة، ويعد أول بطولة مطلقة لى على شاشة السينما، ويضم عددا كبيرا من نجوم الكوميديا اللذاذ، لكن بكل أسف لن أذكر أسماء النجوم المشاركين، لأن ده بيحتاج تصريح من الشركة المنتجة للفيلم.

وأشارت ياسمين إلى استمرار التحضيرات لمسلسلها الجديد المقرر عرضه بموسم رمضان 2022، ولكنها لم تكشف اية تفاصيل عنه حتى الآن، ونفت سابقا ما تردد حول احتمال تأجيله بسبب تأخر موعد بدء التصوير وانشغال أغلب النجوم بأعمال أخرى.

يذكر أن ياسمين غائبة عن السينما منذ عام 2018 عندما شاركت ببطولة فيلم "الديزل" إلى جانب محمد رمضان، وفتحى عبدالوهاب، وهنا شيحة، وتامر هجرس، ومحمد عز، ومحمد على رزق، وبدرية طلبة، وعارفة عبدالرسول، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت فى نفس العام أيضا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع النجم محمد إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»