اتفاقية شراكة بين "سار" و "أوبر" في نقل المسافرين من وإلى محطاتها

اتفاقية شراكة بين "سار" و "أوبر" في نقل المسافرين من وإلى محطاتها
اتفاقية شراكة بين "سار" و "أوبر" في نقل المسافرين من وإلى محطاتها - الصورة من حساب سار بتويتر

كشفت الخطوط الحديدية السعودية "سار" عن توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة "أوبر"، لتقديم خدمات نقل المسافرين من وإلى محطاتها لعملاء "سار" في شبكتي الشمال والشرق.
وأوضحت "سار" أن هذا التعاون ستحسن من تجربة سفر العملاء وتجعلها أكثر سرعة ومرونة وفق أفضل خيارات التنقل.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز خدمات النقل الخاصة بعملاء "سار" عبر توفي الوقت والجهد، بالإضافة إلى سرعة ومرونة وصول عملاء "سار" إلى وجهاتهم النهائية.
وبيّنت شركة الخطوط الحديدية، أن الخدمة الجديدة تغطي في مرحلتها الأولى بموجب اتفاقية الشراكة الموقعة لمدة عامين، محطات "الرياض – قطار الشمال، القصيم، الرياض – قطار الشرق، الهفوف، الدمام"، ومن المقرر أن تشهد المرحلة الثانية من الاتفاق تغطية محطات كل من "المجمعة، حائل، الجوف، القريات، بقيق".
ووفقاً لـ "واس"، تسهم هذه الخدمة في تمكين عملاء "سار" من إجراء حجوزاتهم الخاصة بالخدمة مباشرة باستخدام تطبيق أوبر، وذلك قبل وصولهم المحطة للتمكّن من وصولهم بشكل آمن وسريع ومريح إلى وجهاتهم النهائية.
وستعمل الخدمة المقدمة بالتعاون بين كل من "سار" و"أوبر"، على تعزيز مستوى خدمات نقل مسافري سار وإسهامها المباشر في توفير الوقت والجهد عليهم، ووفقاً للاتفاقية سيتم تخصيص 3 مواقع لنقل المسافرين لمستخدمي تطبيق أوبر وذلك في منطقة القدوم بالمحطات، والمجهزة جميعها بأنظمة إرشادية لتوجيه عملاء سار لحظة وصولهم نحو مواقع الاستقبال المخصصة.
تابعي المزيد: خصم 70% للمسافرين بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيس الخطوط الحديدية في السعودية
وستعمل "سار" مع "أوبر" بشكل مشترك بهدف تعزيز الشراكة القائمة فيما بينهم داخل محطات "سار" وكذلك على متن القطارات والموقع الإلكتروني بما في ذلك التطبيق الخاص بكل طرف من أطراف هذا الاتفاق بهدف تحسين تجربة العملاء وتشجيعهم على إجراء حجوزات نقل مسبقة.