اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وزارة النقل تطرح 10 آلاف وظيفة للرجال والنساء

وزارة النقل والخدمات اللوجستية
وزارة النقل تطرح 10 آلاف وظيفة للرجال والنساء

أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية عن طرح أكثر من 10 آلاف وظيفة للرجال والنساء عبر معرض التوظيف الافتراضي الأول عن بُعد (قدرات المستقبل اللوجستي) لتوطين الوظائف اللوجستية في كافة قطاعات النقل بالمملكة العربية السعودية.

شروط وظائف وزارة النقل

أوضحت الوزارة، على صفحتها الرسمية بتويتر، أن المؤهلات المطلوبة للوظائف هي كافة المؤهلات والتخصصات، وذلك خلال المعرض.

وكتبت الوزارة: إيمانًا بقدرات أبنائنا، وإسهامًا في تطوير منظومة النقل بالكوادر الوطنية، نُعلن عن معرض التوظيف الافتراضي الأول قدرات المستقبل اللوجستي لتوطين الوظائف اللوجستية في كافة قطاعات النقل في المملكة العربية السعودية.

موعد إقامة معرض التوظيف

ويقام المعرض عن بُعد اعتبارًا من يوم الاثنين 1443/5/30هـ، الموافق 3 يناير 2022، الساعة 11:00 صباحًا، ويستمر لمدة (3 أيام) حتى يوم الأربعاء 1443/6/2هـ الموافق 5 يناير 2022، الساعة 6:00 مساءً.

طريقة التسجيل في معرض التوظيف

ويمكن المشاركة في المعرض والتقديم على الوظائف من خلال التسجيل من موقع وزارة النقل والخدمات اللوجستية.

دور ومهام وزارة النقل

​ ​تعمل وزارة النقل على دراسة وتصميم وتنفيذ أعمال الطرق وصيانتها بكفاءة، كما تشارك في تنسيق اعمال منظومة النقل حيث تلعب دور الجهة المشرعة لجميع أعمال التخطيط والتنفيذ اليومية لخدمات النقل البري والبحري والجوي داخل المملكة، وتحرص على ربط المملكة بالعالم كمركز لوجستي دولي كحلقة وصل للقارات الثلاث.

تقدم وزارة النقل خدمات فعالة لكافة المستفيدين في المملكة العربية السعودية، استناداً إلى رؤية تهدف لتطوير قطاع النقل في المملكة وتحقق تناغم وتكامل حقيقي بين كافة قطاعات النقل البرية والبحرية والجوية. كل ذلك ضمن أطر ومنهجية واضحة رسمت معالمها رؤية المملكة 2030، مما سوف يساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والقدرة التنافسية للمملكة على المستوى الدولي.