توقعات برج الدلو وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

توقعات الأبراج 2022
توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الدلو وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022
توقعات برج الدلو وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022
توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الدلو وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022
2 صور

كيف سيكون عام 2022 لبرج الدلو؟ وما هي التحولات الرئيسية التي يحتاج إليها مولود الدلو لتحقيق النجاح في الأعمال المهنية وفي العلاقات العاطفية؟ لمعرفة الإجابات على كل هذه الأسئلة، تابعي مع "سيدتي.نت" واكتشفي توقعات برج الدلو المهنية والعاطفية وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022.

توقعات برج الدلو وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022

توقعات برج الدلو للعام 2022 وفقاً لبطاقات التارو

تتمتع بشخصية حازمة وواثقة وتتخذ قراراتك بسهولة وبسرعة، وستشعر بالقوة والتحرر بشكل كبير في العام 2022. أنت تدرك أنّ التغيير هو الثابت الوحيد في هذه الحياة، وكلما كنت أكثر مرونة وتوجهاً للأمام، كان ذلك أفضل. إتبع حدسك، ووسع آفاقك، وتقدم لوظائف جديدة. ستشعر بالجرأة والطموح والثقة في إجراء التغييرات، ويجب عليك ذلك. كلما استثمرت في أقرب روابطك وزملائك وشريكك وعائلتك وأصدقائك ومجتمعك، زادت المكافآت. 

مهنياً:

ستكون هناك منافسة في العمل، لكن يجب أن تشغل منصبك ولا تستسلم. سيكون هناك عدم إتفاق، وسيتعين عليك القتال لوضع وجهة نظرك. سيكون للناس من حولك آراء قوية وسينشغلون بالدفاع عن مواقفهم. ستحمي نفسك وتتغلب على التحديات بشرط أن تظل مركّزاً ومستعداً لخوض معركة شديدة. من الناحية المالية، قد تواجه صعوبة في إدارة نفقاتك أو إسترداد الأموال. كن عملياً بالمال ولا تطلب المشورة المالية من الآخرين. قف وقاتل من أجل نفسك، ولا تدع الناس يؤثرون عليك أو يسيطرون عليك. لا تثق في الناس بسهولة. عزز ثقتك بنفسك، ولا تدع العالم يخبرك بخلاف ذلك.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو لعام 2022 من جومانة وهبي

عاطفياً:

يصادف هذا العام بداية علاقة عاطفية جديدة وأجواء مليئة بالرومنسية في علاقة قائمة. ستكون حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت والمرح والسعادة والإثارة. تصرف بناءً على مشاعرك، وعبر عنها ولا تنتظر حتى يقوم الشخص الآخر بالخطوة الأولى. من المحتمل أن تكون هناك إستجابة إيجابية من الحبيب. الزواج وتكوين أسرة أمر مطروح أيضاً لبعض مواليد الدلو. ابذل جهداً للإختلاط أكثر في عام 2022، وحاول أن تكون لطيفاً وكريماً وداعماً للآخرين، وستزدهر علاقاتك وتجلب لك السلام والفرح الذي طالما حلمت به.

صحياً:

أما صحياً، ستجد هذا العام نفسك مثقلاً بالكثير من العمل؛ نتيجة لذلك، لن تكون قادراً على الاهتمام بصحتك جنباً إلى جنب مع العمل الجاد. راقب صحتك. أنت بحاجة إلى الراحة والاعتناء بطعامك وممارسة الرياضة، مما سيبقيك بصحة جيدة.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 من جومانة وهبي