اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل اطلالات الفنانات الشتوية لعام 2021

نسرين طافس ببلوفر بيج قصير وبنطلون جينز ضيق
نسرين طافش بإطلالة شتوية بالبلوفر القصير

ظهرت الفنانات العربيات بإطلالات أنيقة خلال شتاء 2021، كما اعتمد الكثير منهن إطلالات شتوية عصرية خطفت الأنظار. في السطور التالية.. نستعرض معًا أجمل اطلالات الفنانات الشتوية لعام 2021، لتستوحي منها إطلالتكِ الشتوية المُفضلة:

نانسي عجرم بإطلالة شتوية ميتاليك

نانسي عجرم بإطلالة شتوية ميتاليك

في إطلالة شتوية عصرية بالألوان الميتاليك، اعتمدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم توب باللون الذهبي الميتاليك، مع شورت من الجلد الأسود، وجاكيت أوفر سايز ميتاليك باللون الفضي والاسود والذهبي. ونسقت نانسي عجرم مع إطلالتها، جزمة بوت باللون الأسود من الجلد، مع سلاسل متعددة الطبقات لإطلالة عصرية جذابة.

نسرين طافش بإطلالة شتوية بالبلوفر القصير

نسرين طافش بإطلالة شتوية بالبلوفر القصير

في إطلالة شتوية راقية، اعتمدت الفنانة نسرين طافش بلوفر صوف قصيراً باللون البيج الداكن، صُمم بفتحة صدر على شكل V ذات خط أبيض عريض، مع أكمام واسعة بأساور ضيقة، فيما نسقت معه سروال جينز ضيقاً باللون الأزرق الفاتح. وانتعلت نسرين طافش مع هذه الإطلالة جزمة بوت ذات رقبة عالية من الجلد الجملي، صممت بمقدمة مدببة وكعب عاٍل.

هنا الزاهد بإطلالة شتوية بالبليزر الجلد الأسود

تسمية

في إطلالة شتوية راقية، اعتمدت هنا الزاهد بليزر طويل من الجلد الأسود، صُمم بياقة عريضة وطويلة، مع جيوب جانبية، نسقته مع جمبسوت من المخمل الأسود بتصميم عصري جرئ برقبة عالية وشورت قصير. واعتمدت هنا الزاهد مع هذه الإطلالة جزمة بوت برقبة عالية من الجلد الأسود، وحقيبة يد من الجلد الأسود مطرزة بالكريستال الذهبي اللامع.

درة بإطلالة شتوية بفستان شتوي قصير

درة بإطلالة شتوية بفستان شتوي قصير

في إطلالة شتوية جذابة، اعتمدت الفنانة درة زروق، فستانًا شتويًا قصيرًا باللون الأسود، من القماش الكريب، صُمم بتوب قصير باللون الأسود بأكمام طويلة وأساور واسعة باللون الأبيض، إضافة إلى ثلاثة  أزرار على الصدر للإغلاق باللون الأبيض، فيما جاءت التنورة بتصميم ضيق قصير، مع جيوب أمامية صغيرة، وأزرار أمامية كبيرة باللون الأبيض. وانتعلت درة مع هذه الإطلالة جزمة بوت ذات رقبة عالية من الجلد باللون الأسود، صممت بمقدمة مدببة وكعب عالٍ.

نوال الزغبي بإطلالة شتوية بالمعطف الفرو البني

نوال الزغبي
                نوال الزغبي بإطلالة شتوية بالمعطف الفرو البني
 

اعتمدت النجمة نوال الزغبي إطلالة شتوية جذابة ، حيث اعتمدت بنطلون ضيق باللون الأوف وايت من الجلد، نسقته مع توب برقبة عالية وأكمام طويلة بنفس اللون، مع معطف من الفرو بدرجات اللون البني، صُمم بأكمام طويلة ورقبة قصيرة عريضة.
تابعي المزيد كيف تنسّق صبا مبارك إطلالتها الشتوية الشبابية؟

ملاحظة: الصور من حسابات النجمات على إنستغرام