أبراج البنات في 2022 حسب علامة زودياك

أبراج البنات في 2022 حسب علامة زودياك
أبراج البنات في 2022 حسب علامة زودياك
صورة برج الحمل
برج الحمل: واثقة من نفسها، تحب المخاطرة
صورة برج الحوت
الحوت: انتبهي جيداً لأحلامها، فهي عفوية، أو لا تهتم بالزمان والمكان
صورة برج العذراء
العذراء: تظهر لك الحب بحرية وتطلب ذلك في المقابل، ولا تشعر أبداً بأنها مجبرة
صورة برج الميزان
الميزان: يحكم كوكب الزهرة ابنة الميزان ما يجعلها رائعة بشكل غير عادي.
صورة برج الثور
برج الثور: كل شيء حسب جدولها وليس جدولك
صورة برج القوس
القوس: تتكلم بحرية من دون اعتبار للرقابة، وأحياناً تكون شرسة
صورة برج العقرب
العقرب: قد تتشبث ابنتك بأشياء مؤلمة ولا تريد أن يرى العالم تلك الدموع الداخلية
صرة برج السرطان
السرطان: ابنتك لديها إحساس قوي بالرحمة وشغف عميق بالسلام العام في المنزل
صورة برج الأسد
الأسد: علو صوتها هو آلية حماية وتأقلم فعالة.
أبراج البنات في 2022 حسب علامة زودياك
صورة برج الحمل
صورة برج الحوت
صورة برج العذراء
صورة برج الميزان
صورة برج الثور
صورة برج القوس
صورة برج العقرب
صرة برج السرطان
صورة برج الأسد
10 صور

ابنتك سرّك، وهي القريبة إلى قلبك الحنونة عليك في كل حالاتك، هكذا تفترضين، فما هو حالها في 2022. "سيدتي وطفلك" جمعت لك أهم ملامح تصرفات البنات في 2022 حسب علامة زودياك.

فتاة برج الحمل

واثقة من نفسها، تحب المخاطرة


21 مارس – 19 إبريل
واثقة من نفسها، تحب المخاطرة، وغالباً ما تضع والديها في مأزق. ويل لك إذا حاولت أن تشرفي عليها. كوني مستعدة لتلقي "نظرة شريرة" تنقل سخطها من دون أن تنبس ببنت شفة.
ابنتك برج الحمل ليست طفلة تقليدية، ولن تصبح راشدة ممتثلة. ستكون شرسة بشأن استقلالها فلديها الكثير من الإمكانات. حيث يمكن أن يؤدي توجيه طاقتها بشكل إيجابي إلى تحقيق طموحها، اجعليها تساعدك في اتخاذ القرار حول الأسرة؛ لأنها قادرة على تعزيز مفهوم روح الفريق القوية.
تعرّفي إلى المزيد: 7 أنشطة للأطفال في المنزل لقضاء ليلة رأس السنة 2022

فتاة برج الثور

كل شيء حسب جدولها وليس جدولك


20 إبريل – 20 مايو
تُظهر فتاتك الصغيرة من برج الثور طبيعتها منذ اليوم الأول، فكل شيء حسب جدولها وليس جدولك. وقد تتفوق عليك دائماً، فقط تنهّدي، وأرخي كتفيك أمام عنادها، والغريب أنها ستكون مسرورة بمحاولاتك الفاشلة، لا تدخلي معها في صراعات على السلطة حول أشياء صغيرة، احتفظي بطاقتك للأمور المهمة.
فتاة برج الثور اجتماعية مع الأشخاص الذين تعرفهم. إنها تستمتع بالاستماع إلى القصص، والحصول على العناق من الجدة. فهي تتمتع بنضج هادئ يتجاوز سنوات عمرها كما أنها تعشق التغيير لكن بسيناريوهات المتوقعة.

فتاة برج الجوزاء

تربيتك لفتاة من الجوزاء تشبه العيش في لعبة البحث عن الكنز المستمرة


21 مايو – 22 يونيو
تربيتك لفتاة من الجوزاء تشبه العيش في لعبة البحث عن الكنز المستمرة. فضولها يقود كل شيء! كوني مستعدة للسؤال تلو الآخر عن أي شيء يلفت انتباهها.
قد يكون العثور على إجابات في بعض الأحيان محبطاً، ولكن بفضل الإنترنت يمكنك استخدام وظائف البحث حتى لأكثر الاستفسارات مراوغة. نذكر هذا لأنها ستطرح أسئلة تجعلك تتساءلين: "من أين أتى ذلك وكيف يمكن أن تكون قد سمعت عن ذلك من قبل؟".
تعرّفي إلى المزيد: طفل يناير (برج الجدي): شخصية اجتماعية ويحب مشاركتك​​​​​

فتاة برج السرطان

ابنتك لديها إحساس قوي بالرحمة وشغف عميق بالسلام العام في المنزل


21 يونيو – 22 يوليو
ابنتك لديها إحساس قوي بالرحمة وشغف عميق بالسلام العام في المنزل. المشكلة الوحيدة هي أن عواطفها تتلاشى مثل القمر. ستحتاجين إلى القليل من الصبر في التعامل معها، لا سيما في قراءة تغيرات مشاعرها. وهي لا تثق فيمن حولها بسهولة، وعندما تواجه الرفض، تتراجع بسهولة إلى قوقعتها.
عنيدة، وبمجرد أن تدلي برأيها، ستنتظر بصبر موافقتك عليه مهما استغرق الأمر! فهي تفضل البقاء بعيداً عن العاصفة. المرة الوحيدة التي تتشاجر فيها ابنتك معك إذا شعرت بأن وحدة الأسرة في خطر.
في مرحلة المراهقة لا تتفاجئي إذا بدت ابنتك وكأنها تختفي. فهي تحتاج إلى التخلص من القوقعة القديمة والعثور على شيء أكبر يناسب شخصيتها.

فتاة برج الأسد

علو صوتها هو آلية حماية وتأقلم فعالة.


23 يوليو – 22 أغسطس
تميل فتاة الأسد إلى النطق (غالباً بصوت عالٍ) عندما يكون لديها شيء ما في ذهنها لكنها أيضاً طفلة حساسة للغاية. وعلو صوتها هو آلية حماية وتأقلم فعالة.
تتشبث برأيها إلى حد ما، ولا تحاول إخفاء الطريقة التي تحل بها المشكلات أيضاً. فهي تتمتع بثقة بالنفس قد تبدو أكثر من اللازم، ولكن إذا تمت تربيتها جيداً، تساعدها هذه الثقة في تحقيق النجاح.
إنها تعتبر نفسها بالفعل ملكة غابتها، مما يجعلها ذات روح عالية جداً وأحياناً تخيف زملاءها، لا سيما أولئك الأقل دراية منها. ابنتك تحب بشغف. إلا أنها لا تعرف كيفية استخدام مخالبها بنفس سرعة استخدام ذكائها. عندما تغضب، امنحيها مساحة لتهدأ فهي مرتبطة بالأرض أكثر من السماء.

فتاة برج الميزان

يحكم كوكب الزهرة ابنة الميزان ما يجعلها رائعة بشكل غير عادي.


23 أغسطس – 19 سبتمبر
يحكم كوكب الزهرة ابنة الميزان ما يجعلها رائعة بشكل غير عادي. إنها تحب أن تجعل الناس في دائرتها الداخلية سعداء، لا يوجد شيء مثل إخبار فتاة الميزان "أنا أحبك" كثيراً. لكن كوني معها عندما تتعثر عن طريق الخطأ.
بالنسبة للمساحة الشخصية لابنتك، ساعديها على اختيار ألوان وديكورات جميلة وجذابة في غرفتها، يمكنها الرسم على الجدران ولكن لأنها "تنظف" فهي مبدعة من دون خوف.
ابنة الميزان كريمة لا تفهم الجشع، وعندما يتعلق الأمر بالتواصل الاجتماعي، لا شيء يجعل ابنتك أكثر حماساً من الحفلات. امنحي هذه النجمة الفرصة للمساعدة في أي احتفال خاص وستظل مشغولة لعدة أشهر.

فتاة برج العذراء

تُظهر لك الحب بحرية وتطلب ذلك في المقابل، ولا تشعر أبداً بأنها مجبرة


20 سبتمبر - 21 أكتوبر
تعتبر فتاة العذراء من بين أكثر الأطفال الذين يمكن الاعتماد عليهم في حياتك.. فهي تظهر لك الحب بحرية وتطلب ذلك في المقابل، ولا تشعر أبداً بأنها مجبرة.
في مخطط الحياة ستلاحظين أن فتاة العذراء مفعمة بالسحر والفكاهة. والحماس عندما يكون هناك شيء ما خارج عن النظام، شيء واحد يجب مراعاته مع فتاة العذراء هو أنها لا تتوصل أبداً إلى نتيجة سريعة. اطرحي عليها سيناريوهات مختلفة ثم انتظري. ستتفحص كل الاحتمالات باستخدام عقلها المنتظم، مما يعني أيضاً أنه غالباً ما تتخذ قراراً رائعاً. ابنتك قديمة الطراز هذا يعكس تأثير عنصر الأرض حيث يتفوق الواقع على الخيال في حياتها.
تعرّفي إلى المزيد: أمنيات الأمهات للأطفال الصبيان في 2022

فتاة برج العقرب

قد تتشبث ابنتك بأشياء مؤلمة ولا تريد أن يرى العالم تلك الدموع الداخلية


22 أكتوبر – 21 نوفمبر
قوية العزيمة تحب التركيز على المستقبل، تميل ابنتك عادةً إلى الحفاظ على خصوصية الأمور. فالتواصل المفتوح معها قد يكون صعباً وإذا أردت الاحتفاظ بسر ما، أخبريه لفتاة العقرب فهذا يجعلها تشعر بالثقة.
قد تتشبث ابنتك بأشياء مؤلمة ولا تريد أن يرى العالم تلك الدموع الداخلية. افعلي كل ما في وسعك لمساعدتها على التخلص من تلك المشاعر، خاصة عندما تصل إلى سن المراهقة.

فتاة برج القوس

تتكلم بحرية من دون اعتبار للرقابة، وأحياناً تكون شرسة


22 نوفمبر – 21 ديسمبر
فتيات القوس لديهن سحر خاص بهن، يتكلمن بحرية من دون اعتبار للرقابة، وأحياناً يكن شرسات، فلا بد من تعليمهن الدبلوماسية، لدى فتاة القوس نظرة رائعة، تنظر إلى الحياة بإيجابية. سيساعدها في سنوات شبابها، خاصة عندما تصطدم ببعض الحقائق القاسية في العالم.
تتمتع ابنتك بروابط عائلية قوية، ولكنها أيضاً لديها رغبة شديدة في الحرية. سوف تهرب لمجرد نزوة من دون إخبارك أين تجدينها.
تحب الفتيات القوسيات إنفاق المال. بمجرد حصولها عليه تستعد لرحلة التسوق بشكل خاص خلال سنوات مراهقتها. تحب السفر فهو يغذي روحها.

فتاة برج الجدي

ليست "طفلة"، فهي تتصرف وتتحدث مثل البالغين


22 ديسمبر – 19 يناير
ليست "طفلة"، فهي تتصرف وتتحدث مثل البالغين. عنيدة تحب التحدي وجاهزة دائماً للعراك. كوني مستعدة لمنحها المزيد من الحب والاهتمام خلال هذه اللحظات السيئة. من الناحية الواقعية، هناك العديد من السمات الإيجابية الأخرى في ابنتك الجدي، فهي خالية من الهم في معظم الأوقات. لا تنظر إلى الأمور بتشاؤم، تحب التنظيم. كما أنها تقدر وجود روتين ثابت خاصة في الصباح. عندما تتعطل يبدو عليها عدم التوازن.
بمجرد أن تختار فتاة الجدي صديقاً تتمسك به بإحكام، وغالباً ما يظل على اتصال لسنوات قادمة.
إنها خلوقة في فترة المراهقة، وجديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها.

فتاة برج الدلو

إنها نسمة من الهواء النقي، ويحب الأطفال الآخرون القدوم للعب معها


22 يناير – 22 فبراير
إنها نسمة من الهواء النقي، ويحب الأطفال الآخرون القدوم للعب معها بفضل جاذبيتها الطبيعية. هي نمطية سترينها تفعل أشياء صغيرة بنفس الطريقة وفي نفس الوقت. هذا الروتين يوفر لها الاستمرارية والأمان.
تحب العلوم لذلك ستجدين طريقة إبداعية لملء ساعات عملها على الأرجح من خلال توفير الكتب المفضلة لديها.
تعرّفي إلى المزيد: فوازير رأس السنة الجديدة 2022 للأطفال

فتاة برج الحوت

انتبهي جيداً لأحلامها، فهي عفوية، أو لا تهتم بالزمان والمكان


23 فبراير – 22 مارس
تدّعي الاكتئاب للحصول على أكثر ما تريده. وتكون الفائزة، هناك دائماً فتى داخل معظم فتيات الحوت يريد تسلق الشجرة، وعندما تكبر، انتبهي جيداً لأحلامها، فهي عفوية، أو لا تهتم بالزمان والمكان.
في المراهقة قد تميل إلى العزلة الاجتماعية. فقراءة كتاب أسهل من القتال مع عدو أحمق. وهي إذا بكت تبكي بحرقة، وبشكل لا يطاق.