اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الإسعاف الوطني الإماراتي يؤكد جاهزيته للاحتفالات برأس السنة

الإسعاف الوطني يؤكد جاهزيته للاحتفال بالعام الجديد - الصورة من وام
الإسعاف الوطني يؤكد جاهزيته للاحتفال بالعام الجديد - الصورة من وام

يعمل الإسعاف الوطني على تكثيف جهوده من أجل استقبال العام الجديد 2022 في الإمارات الشمالية، وذلك من خلال اتخاذ كافة التدابير الاحتياطية للتعامل مع أي حالة طارئة يمكن أن تحدث خلال الاحتفالات، وقد تم الاتفاق على خطة طوارئ متكاملة تضمن رفع كفاءة وجاهزية أطقم الإسعاف.

ووفقا لوام، تهدف تلك الخطة التي وضعها الإسعاف إلى توزيع الموارد الإسعافية في المناطق الحيوية وتعزيز حضورها، وذلك في إطار التنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين لضمان عنصري السلامة والآمان، وأعلن الإسعاف رفع حالة الاستعدادت من أجل التعامل مع البلاغات الطارئة.


آلية استعدادات الطوارئ للاحتفال بالعام الجديد

- توفير التغطية الإسعافية للاحتفالات برأس السنة في إمارة رأس الخيمة.

- تأمين الألعاب النارية التي ستقام بمنطقة جزيرة مرجان كونها تهدف لتسجيل رقمين قياسيين في غينيس.

- تأمين الفعاليات والأنشطة الترفيهية المقامة في المناطق.

- توفير طاقم إسعافي مكون من 35 من المسعفين ومدراء عمليات و14 مركبة إسعاف، من بينها 4 مركبات مستجيب أول لتأمين سلامة الجمهور.

ومن جانبه أكد أحمد صالح الهاجري، الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، على استكمال كافة الاستعدادات لتأمين الاحتفالات باستقبال العام الجديد في الإمارات الشمالية، واستعداد الفرق الإسعافية المشاركة في تأمين الحدث الاحتفالي الضخم الذي تشهده إمارة رأس الخيمة سنوياً أثناء الاحتفالات.

وأكد الهاجري على ضرورة توخي الحذر أثناء الاحتفال، وضرورة التقيد بقواعد الأمن والسلامة من خلال ارتداء الكمامة وتطهير اليدين والتباعد الجسدي.