انطلاق موقع إلكتروني للإسعاف الوطني الإماراتي بشكله الجديد في إكسبو 2020

تدشين موقع إلكتروني جديد للإسعاف الوطني - الصورة من وام
تدشين موقع إلكتروني جديد للإسعاف الوطني - الصورة من وام
تدشين موقع إلكتروني جديد - الصورة من وام
تدشين موقع إلكتروني جديد - الصورة من وام
تدشين موقع إلكتروني جديد للإسعاف الوطني - الصورة من وام
تدشين موقع إلكتروني جديد - الصورة من وام
2 صور

أعلن الإسعاف الوطني خلال فعالية استضافها جناح فزعة بإكسبو 2020 دبي، عن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للإسعاف الوطني www.nationalambulance.ae، وقد تم هذا الأمر في حضور كلًا من المهندس حسين أحمد الحارثي، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد النعيمي وعبدالعزيز الأحمد، الدكتور أندرو ووكر، أعضاء مجلس الإدارة.

كما شهدت تلك الفعالية حضور كلًا من العقيد الدكتور علي بن ضاعن الغفلي، المشرف العام على الجناح، وأحمد صالح الهاجري، الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، بجانب كبار المسؤولين من الإسعاف الوطني، وقد تم الاتفاق على إطلاق الموقع في حلته الجديدة بالشكل الذي يخدم استراتيجية التطوير والتحديث التي تبناها الإسعاف الوطني، في إطار يرتقي بأساليب العمل ويواكب توجيهات الحكومة لتبني الحلول الذكية والتحول الرقمي بناءً على الممارسات العالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع الإلكتروني الجديد للإسعاف الوطني، يعزز من دور الحضور الرقمي، من خلال تشكيل قناة حيوية سهلة الاستخدام للتواصل تتضمن كفاءة العديد من الخدمات الذكية لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين، ومن المقرر أن يوفر الموقع الجديد خدماته باللغتين العربية والإنجليزية، كما أنه يتسم بسهولة التصفح ويعكس مفهوم التصميم العصري.

ويدمج الموقع الإلكتروني الجديد بين عناصر الصورة والفيديو والتبويب للمحتويات، وفي هذا السياق أكد المهندس حسين أحمد الحارثي، إلتزام الإسعاف الوطني بتطوير كافة قنوات تقديم الخدمات للجمهور بما يتماشى مع توجيهات الحكومة الرشيدة في التحول الرقمي.

واسترسل في حديثه موضحًا أن الإمارات استطاعت أن تحتل مراكز عليا على المستوى الإقليمي والعالمي في تقديم الخدمات الذكية والتحول الرقمي، وأن اليوبيل الذهبي والتطلع للـ50 عامًا القادمة ساعدا في تشجيع القطاعات الحكومية والخاصة في تعزيز جودة الخدمات المقدمة وتحقيق رضا المتعاملين.

وعلى الجانب الآخر، أكد أحمد صالح الهاجري، الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، أن الإسعاف الوطني يعد من أهم القطاعات في الدولة التي تتطلب التجديد المستمر وتوفير المعلومات وطرق التواصل، إضافة إلى تسهيل الخدمات على المواطنين.