حسن الرداد يكشف موعد استئناف إيمي سمير غانم أعمالها الفنية

حسن الرداد
حسن الرداد - الصورة من حسابه على انستغرام
حرص النجم حسن الرداد على توجيه رسالة خاصة إلى زوجته النجمة إيمي سمير غانم، وذلك خلال وجوده في بلويفارد الرياض قبل عرض مسرحيته الجديدة «في نص الليل»، حيث خرج في فيديو نشره صفحة محبيه على انستغرام، تمنى فيه أن يُقَدّم برفقة زوجته معاً عرضاً مسرحياً في موسم الرياض العام القادم، فقال: «أُحِبّ أن أوجه رسالة لزوجتي العزيزة إيمي، حيث أقول لها (السنة القادمة) إن شاء الله سنكون هنا نقدم عملاً مع بعض»؛ إذ كان يَسير بجواره الفَنّان محمد عبد الرحمن «توتا»، والذي فاجأه برسالة يقولها لزوجة الرداد (إيمي سمير غانم).
النجم حسن الرداد وأبطال مسرحية في نص الليل - الصورة من حساب حسن على انستغرام
ومن جانبه، غازل محمد عبد الرحمن، حسن الرداد، ووجه رسالة إلى إيمي سمير غانم، قائلاً: «يا إيمي سِيبك من حسن والسنة الجاية نعمل عرض مع بعض»؛ الأمر الذي أثار ضحكات زوجها حسن الرداد. ويقدم النجم حسن الرداد، الليلة عرضه المسرحي الذي يحمل عنوان «في نص الليل»، على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يقام في المملكة، مع كوكبة من النجوم أبرزهم الفنان محمد عبد الرحمن وريم مصطفى وغادة عادل وسليمان عيد وإخراج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر. وكان حسن الرداد قد أكد أن مسرحية «في نص الليل» تقدم في شكل اسكتشات مع عالم بهجت قمر وهو والد السيناريست والشاعر الغنائي المعروف أيمن بهجت قمر، لافتاً إلى أنه سيعرض تزامناً مع الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 في الفترة من 31 ديسمبر (كانون الأول) الجاري وحتى 4 يناير (كانون الثاني) المقبل.
حسن الرداد يتصدر بوستر مسرحية في نص الليل - الصورة من حسابه على انستغرام
وكتب حسن الرداد، قائلاً: «انتظرونا في مسرحية (في نص الليل) من عالم بهجت قمر في موسم الرياض ابتداء من 31 ديسمبر (كانون الأول) إلى 4 يناير على مسرح محمد العلي إن شاء الله». لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»