اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. عمرو دياب يفاجئ أبطال «في نص الليل» بزيارتهم بعد انتهاء حفله بموسم الرياض

الهضبة عمرو دياب وأيمن بهجت قمر
عمرو دياب وأيمن بهجت قمر خلال زيارة دياب لأبطال مسرحية في نص الليل قبل عرضها - الصورة من المسؤول الإعلامي للمسرحية
في زيارة مفاجئة في منتصف الليل أمس، زَار الهضبة عمرو دياب أبطال مسرحية «في نص الليل»، حيث وجه لهم الدعم والشكر على هذه الزيارة، بالإضافة لدعم دياب أيضاً لصديقه أيمن بهجت قمر في أوّل إنتاج له بمسرحية في نص الليل بموسم الرياض.
في زيارة مفاجئة الهضبة عمرو دياب خلال زيارته لأبطال مسرحية في نص الليل قبل عرضها - الصورة من المسؤول الإعلامي للمسرحية

وقد شارك الهضبة عمرو دياب في العرض الخاص التحضيري لمسرحية في نص الليل المقرر بدء عرضها ابتداء من الليلة 31 ديسمبر (كانون الأول) على مَسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض ولدعم صديقه الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر في أول تجربه إنتاجيه لشركته.
الهضبة عمرو دياب خلال زيارته لأبطال مسرحية في نص الليل قبل عرضها - الصورة من المسؤول الإعلامي للمسرحية

وفوجئ أبطال عرض مسرحية في نص الليل بحضور نجم الغناء في الوطن العربي عمرو دياب العرض الخاص التحضيري للعرض المسرحي المستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر استعداداً لبدء عرضها على خشبة مسرح محمد العلي والتي تستمر لمدة 5 أيام.
النجمة غادة عادل ترحب بالهضبة عمرو دياب خلال زيارته لأبطال مسرحية في نص الليل قبل عرضها - الصورة من المسؤول الإعلامي للمسرحية

يشارك في بطولة مسرحية «في نص الليل»، كل من حسن الرداد، وغادة عادل، ومحمد عبد الرحمن (توتا)، وريم مصطفى، وسليمان عيد، ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط، ونيللي محمود، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج شركة abk لإنجي عبد الحافظ.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»