اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي عجرم تودع عام 2021 بفيديو ذكريات"عام مع نانسي"

نانسي عجرم
نانسي عجرم وعائلتها تتمنى سنة سعيدة للجميع - من الصفحة الرسمية لنانسي عبر موقع الانستغرام
ودعت الفنانة نانسي عجرم عام 2021 بفيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تجولت فيه بين أعمالها وما حققته من نجاحات مميزة عبر مسيرتها الفنيّة في عام 2021، ومن ضمنها أبرز الحفلات والمناسبات التي شاركت فيها ونسب المشاهدة العالية التي حققتها كأفضل مطربة ، ثم علقت على الفيديو قائلة "مع انتهاء عام 2021، شكراً جزيلاً لكم انتم". وقد لاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من جمهور ومتابعي نانسي الذين تمنوا لها كل النجاح والتوفيق في العام القادم.
فيديو "عام مع نانسي" من الصفحة الرسمية لنانسي عجرم على الانستغرام

• تهنئة عائلية بالعام الجديد

نانسي عجرم وعائلتها تتمنى سنة سعيدة للجميع - من الصفحة الرسمية لنانسي عبر موقع الانستغرام

وكانت المطربة اللبنانية قد هنأت جمهورها بالعام الجديد وأعياد الميلاد المجيدة عبر صفحتها الرسمية على موقع انستغرام بعدد من الصور العائلية برفقة زوجها الدكتور فادى الهاشم وبناتها الثلاثة، حيث شاركت جمهورها أجواء الاحتفالات بالعام الجديد وعلقت على الصور قائلة: "عيد ميلاد مجيد من عائلتنا لكم، نتمنى لكم يومًا سعيدًا".
، وقد خطفت بنات نانسي الانظار بإطلالتهن وقد كبُرن، وأصبحن يُشبهن والدتهن بصورة كبيرة، وحازت حازت الصور على إعجاب الجمهور والمتابعين وتمنى الجميع لها ولعائلتها أعيادا مجيدة.

• نانسي تستقبل العام الجديد في مصر

بوستر حفل رأس العام الجديد - الصورة من الصفحة الرسمية لنانسي عجرم على الانستغرام

وكانت نانسي قد روجت لحفلها الغنائي الضخم بمدينة الجلالة في العين السخنة في مصر ضمن حفلات رأس السنة 2022.ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الانستغرام البوستر الدعائي للحفل وعلقت عليه "سوا هنستقبل 2022 من مصر أم الدنيا".، وقد إنهالت عليها التعليقات من الجمهور من المحبين والمعجبين والمتابعين من مصر والدول العربية، معبرين عن حماسهم لحضور الحفل ومتمنين لها عام جديد ملئ بالنجاحات في 2022.

نانسي عجرم وعائلتها تتمنى سنة سعيدة للجميع - من الصفحة الرسمية لنانسي عبر موقع الانستغرام
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"