اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من جيجي حديد لكيم كاردشيان..أبرز حالات الإنفصال في 2021

كيم كاردشيان وكاني ويست- الصورة من موقع Page Six
كيم كاردشيان وكاني ويست- الصورة من موقع Page Six
حياة المشاهير دائماً محط أنظار المصورين والإعلاميين والسوشيال ميديا، وكثيراً ما تحظى باهتمام إعلامي بسبب تشوق المتابعين لمعرفة أخبارهم، والسؤال المطروح دائماً: من تزوج ومن انفصل؟ وقد شهد هذا العام عدداً كبيراً من حالات الانفصال على مستوى مشاهير العالم في مختلف المجالات.

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد وزين مالك- الصورة من موقع Page 6

انفصلت عارضة الأزياء "جيجي حديد" مؤخراً عن الفنان "زين مالك" والد ابنتها "خاي"، بعد علاقة استمرت 5 سنوات. وجاء الإنفصال بعد أزمة اعتداء "مالك" على "يولاندا حديد" والدة عارضتا الأزياء "جيجي" و"بيلا حديد".
وقد لجأت "جيجي" البالغة من العمر 26 عاماً إلى محامٍ خاص بالقضايا المتعلقة بالأطفال، حيث أنها مصرة على مشاركة الحضانة من "زين" البالغ من العمر 28 عاماً؛ لأن وجوده بحياة طفلته بالغ الأهمية ولن تؤثر عليه المشاكل العائلية.

كيم كاردشيان وكاني ويست

كيم كاردشيان وكاني ويست- الصورة من موقع US Magazine

انفصلت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" عن زوجها المطرب "كاني ويست"، بعد 7 سنوات زواج- منذ عام 2014- وإنجاب 4 أطفال. ويأتي ذلك بعد أن تقدمت "كيم كارداشيان" بطلب الطلاق من مغني الراب الشهير "كاني ويست" في 19 فبراير.

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز- الصورة من موقع Page 6

رغم حالة الحب الكبيرة بينهما، صدمت النجمة "جينيفر لوبيز" معجبيها بعد انفصالها عن خطيبها لاعب البيسبول "أليكس رودريغيز" بعد 4 سنوات وعامين من الخطوبة.
وقالت "لوبيز" و"رودريغيز"، في بيان مشترك: "لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع إلى البقاء كذلك. وسنواصل العمل معاً ودعم بعضنا البعض في أعمالنا ومشاريعنا المشتركة".
وأضافا: "نتمنى الأفضل لبعضنا البعض ولأطفال بعضنا البعض. واحتراماً لهم، فإن التعليق الآخر الوحيد الذي يجب أن نقوله هو شكراً لكل من أرسل الكلمات الطيبة والدعم".
وكانت لوبيز ورودريغيز على علاقة منذ عام 2017، واحتفل الاثنان بخطوبتهما في عام 2019، واستمرت الخطوبة نحو عامين قبل أن يعلنا عن انفصالهما.

بن أفليك وآنا دي أرماس

بن أفليك وآنا دي أرماس- الصورة من موقع Vanity Fair

انتهت علاقة "بن أفليك" و"آنا دي أرماس"، بعد عام كامل من الصداقة التي انتشر الحديث عنها في أروقة هوليوود. وقد تخلص "بن أفليك" من التذكارات التي جمعتهما معاً، وذلك بعد حدوث الانفصال مباشرة.
"آنا" هي التي أنهت الأمور بينها وبين النجم الذي يكبرها بسنوات لأنها لم تكن تريد أن تعيش في لوس أنجلوس، حيث يعيش "بن" حتى يكون بالقرب من أطفاله الذين رُزق بهم من زوجته السابقة "جينيفر جارنر".

بيل وميلندا غيتس

بيل وميلندا غيتس- الصورة من حساب ميلندا غيتس على إنستغرام

في شهر أغسطس، أسدلت المحكمة العليا في مقاطعة كينج في واشنطن الستار بشكل رسمي ونهائي على طلاق المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت "بيل غيتس" و"ميليندا فرينش غيتس" بعد زواج دام لمدة 27 عاماً. وقد جاء الطلاق بعد أن أعلن الملياردير الأمريكي "بيل غيتس" 65 عاماً، وزوجته السابقة "ميليندا غيتس" 56 عاماً إنفصالهما في الثالث من مايو في بيان مشترك نشراه عبر تويتر قالا فيه: "بعد دراسة متأنية وكثير من العمل على علاقتنا، اتخذنا قرار إنهاء زواجنا".
وقد أكد الإثنان أنهما سيواصلان العمل معاً كرئيسين مشاركين في مؤسسة بيل وميليندا غيتس- الأكثر نفوذاً في العالم- التي تكافح الفقر والمرض، حيث نشرا على تويتر في وقت سابق من إعلان الإنفصال: "ما زلنا نشارك الإيمان بهذه المهمة"، لكنهما اعتبرا أنهما أصبحا غير قادرين على الاستمرار معاً كزوجين.
وتمنى "بيل غيتس" و"ميلندا" من الجمهور إعطاء عائلتهما المساحة والخصوصية اللازمتين للتمكن من البدء في التكيف مع هذه الحياة الجديدة، علماً بأن لهما ثلاثة أولاد.

إيلون ماسك وصديقته غرايمز

إيلون ماسك وصديقته غرايمز- الصورة من موقع Metro

أعلن مؤسس شركتي Space X وTesla "إيلون ماسك" انفصاله عن شريكة حياته المغنية الكندية "غرايمز"، بعد علاقة دامت 3 سنوات.
وقال "ماسك" إنهما لا يزالان يحبان بعضهما البعض، ويلتقيان كثيراً وتربطهما علاقة جيدة، لكن العمل يتسبب دائما بتباعدهما لفترات طويلة.
وأضاف: "عملي في Space X وTesla يتطلب وجودي في تكساس بشكل أساسي أو السفر إلى الخارج، وعملها مركز في لوس أنجلوس. ولم تعلق "غرايمز" بعد على علاقتها مع "إيلون ماسك" وانفصالهما.
يُذكر أن علاقة "ماسك" و"غرايمز" واسمها الحقيقي "كلير إليس بوشيه"، بدأت عام 2018، ولهما ابن وُلد في مايو العام الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»