بالفيديو .. تعرفوا إلى أكثر 10 أغنيات عربية استماعاً في 2021

روبي - الصورة من حسابها في إنستقرام
روبي - الصورة من حسابها في إنستقرام

مع بداية عام 2022

تأكدوا أنكم استمعتم إلى أهم 10 أغنيات عربية وفقاً لموقع يوتيوب

حتة تانية - روبي

تصدرت الفنانة المصرية «روبي» المركز الأول للأغنيات العربية الأكثر استماعاً على موقع يوتيوب حيث حصدت أغنيتها «حتة تانية» أكثر من 139 مليون مشاهدة خلال عام 2021 ويعتبر هذا الألبوم هو أول عودة لها إلى عالم الغناء بعد سنوات طويلة من التفرغ للتمثيل.

حبيبتي - حسن شاكوش وياسمين رئيس

بعد النجاح الكبير الذي حققته الممثلة المصرية «ياسمين رئيس» في مسلسلها الرمضاني «ملوك الجدعنة»، كررت التجربة من خلال ظهورها في الكليب الغنائي للمطرب الشعبِي «حسن شاكوش» استطاع الكليب أن يحصد 121 مليون مشاهدة.

ميدلي أغنيات محمد حماقي

استطاعت المطربة السعودية الشابة «زينة عماد» أن تجمع أكثر من 111 مليون مشاهدة على غنائها المميز لأغنياتِ المطرب المصري «محمد حماقي» والتي قدمها «محمد حماقي» بنفسه للجمهور في إحدى حفلاته في جدة بعد أن لاحظ نجاحها الشديد على السوشيال ميديا

أشكر جمالك - عبد الله المخلص

استطاع المطرب السعودي الشاب «عبد الله المخلص المشهور بالشيلات والأغنيات التراثية أن يجمع أكثر من 89 مليون مشاهدة على أغنيته الجديدة «أشكر جمالك» ليحصلَ على المركز الرابع في قائمة أكثر الأغنيات العربية استماعاً عبر يوتيوب.

ممكن - بلقيس وسيف نبيل

ضجة كبيرة جداً وحالة خاصة تسبب فيها هذا الدويتو الذي جمع بين المطربة الإماراتية «بلقيس» والمطرب العراقي «سيف نبيل» حيث كانت عودة قوية للنجمة «بلقيس» بعد فترة طويلة من الأخبار المحبطة ليحققَ الفيديو أكثر من 104 ملايين مشاهدة.

يا حسرة - بلطي

استطاع المطرب التونسي الشعبي «بلطي» أن يحصد المركز السادس في هذه القائمة عن طريق أغنيته «ياحسرة».

النفخة الكدابة - علي كاكولي

الممثل الكويتي ومقدم البرامج «علي كاكولي» الذي دخل عالم الغناء مؤخراً واستطاع أن يحجز مكانه في قائمة أكثر الأغنيات العربية استماعاً في عام 2021 والتي حصدت أكثر من 83 مليون مشاهدة.

أشمك - محمود التركي

بدأ المطرب العراقي «محمود التركي» مسيرته في عام 2012 واستطاع أن يحقق أكثر من 97 مليون مشاهدة لأغنيته الرومانسية الحزينة «أشمك» والتي نشرها في منتصف عام 2021.

عالم تاني - موح ميلانو

بعد أن سيطرت أغنيته على قوائم «التريندينجْ» في يوتيوب لفترة طويلة بعد أن جمعت «ماشافوهَاش» 300 مليون مشاهدة حجز «موح ميلانو» مكانه في قائمة الأكثر استماعاً بأغنيته «عالم تاني».

حياتي - حمادة نشواتي

نجم المهرجانات الشعبية صاحب أغنية «شكلي حبيتك» التي جمعت أكثر 230 مليون مشاهدة في عام 2020 يعود إلى القائمة مجدداً هذا العام مع «Naz Dej» في أغنية «حياتي Welcome» التي جمعت 96 مليون مشاهدة حتى الآن.