اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فاتن موسى تكشف أسباب طلاقها من مصطفى فهمي: "ماسك على الفلوس" ورفض الإنجاب

فاتن موسى ومصطفى فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام
فاتن موسى ومصطفى فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام

فندت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى كل ما وصفته بادعاءات زوجها السابق النجم مصطفى فهمي لتطليقها غيابيا، مؤكدة أن الأسباب الحقيقية للطلاق تكمن في عدة نقاط منها حرصه الشديد على المال ورفضه منحها فرصة الإنجاب، كما رفض عودتها للعمل، وماطل في منحها الجنسية المصرية، كما تأخر كثيرا في توثيق عقد الشقة باسمها، ورفضت فاتن التلميحات التي تم تسريبها حول غيرته عليها من "طبيب الأسنان" مؤكدة أن الخلافات بينهما اندلعت منذ عام ونصف.

فاتن موسى ومصطفى فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام

فاتن ظهرت مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة Mbc مصر للرد على تصريحات زوجها السابق النجم مصطفى فهمي في بياناته الصحفية المتتالية أو حواره مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت: عندما طلبت من مصطفى فهمي أن أعود للعمل عقب 6 سنوات، كان رأيه أن الشغل سوف يحررك مني" وهددها خلال آخر سنة إذا عادت إلى العمل سوف يطلقها لأن الوقت الذي يضيع في العمل حق له وكان رده قائلًا: لو أشتغلتي هطلقك.

وأضافت فاتن انها كانت ترغب في العمل لأن لديها متطلبات خاصة ورغبة أن تبر أهلها وقالت: لم يعد يلتزم بتوفير الهدايا الخاصة بأهلي.

وأشارت إلى أنها طلبت منه عدة مرات الحصول على الجنسية المصرية ولكنه لم يرغب في مساعدتها في ذلك بسبب عدم إيجاد شهادة ميلاد والده وماطل كثيرًا في توثيق عقد الزواج داخل مصر حتى لا أتمكن من بدء إجراءات الحصول على الجنسية.

وتابعت أن هدية يوم الحب الماضي اشتري شقة ووعدني أن هذه الهدية خاصة بي وماطل كثيرا في توثيق عقد الشقة بأسمي وطلبت منه عدة مرات أن اشترك في نادٍ رياضي ولم يف بهذا الوعد.

تابعت قائلة: كان في مشاكل يومية بقالها سنة ونص بسبب عدم تنفيذه وعوده إلى اتفقنا عليها، من أول ماتخطبنا لحد ما اتجوزنا، مصطفى فهمي بيقول أن أنا طماعة ومادية، أول وعد هو الأمومة وإنجاب الأطفال، وخلف وعده زي ما خلف وعود كثيرة.

وأضافت:ثاني وعد هو لم يوافق على عملي، رغم أن هو عارف في البداية إن أنا إعلامية، وهو فقط يحاول التقليل من شأني، وكنت بطلب مرة أن يزود لي مصروفي، قالي هو أنتي عايزا تحوشي من ورايا لما اروح للدكتور هو اللي يدفع بنفسه وكان بيرفض يديني فلوس أدفع بنفسي. سنين ساترة عليه ومبتكلمش عنه غير بشكل كويس، ولا أريد أن أتحدث عنه بشكل سيء.

وتابعت:مصطفى فهمي طلقني غيابي وشوه سمعتي وقلل من شأني، وغيرتي على مصطفى فهمي كانت طبيعية مش غيرة تملك مثله كان كل شوية يقول لي: إنت ملكي.

ونفت فاتن موسى ما قاله طليقها مصطفى فهمي حول أنهما اتفقا على الطلاق قبل أن يطلقها غيابيا، قائلة: أقواله ومحاميه متضاربة، كيف يقول إننا اتفقنا على الطلاق ثم يطلقني غيابيا لأنه يخاف من أن أثير المشاكل.

وتعجبت فاتن موسى قائلة: مصطفى فهمي عاد وقال إننا لم نتفق على الطلاق لكنها كنت حاسة، ليه بعد العشرة دي كلها يطلقني غيابي! انا مسافرة من 18 أكتوبر لـ 25 أكتوبر بشنطة ملابس قليلة وتركت كل أغراضي وسافرت بـ 2 جينز وكام تي شيرت وفستان.

وتساءلت فاتن موسى: لو احنا متفقين على الطلاق هل من الممكن أن أسافر إلى لبنان وأحضر حفل زفاف وأرقص وأنا أعرف أنه سيطلقني.. كنت هبقى باردة أوي؟.

وحول كيفية استقبال خبر طلاقها، أوضحت فاتن موسى خلال حديثها قائلة: بعد خطبة شقيقتي بكام يوم كنت مريضة.. وصحيت على رسائل من محامية مصطفى فهمي وقالت لي: عندي خبر ليكي مش عارف إذا كان حلو ولا وحش بالنسبة لك، الأستاذ مصطفى تقريبا كدة طلقك أو بيطلقك.. مش متأكدة عمل الورقة أو بيعملها.. أنا سمعته مع المحامين بيتكلم عن كدة.

وأضافت فاتن موسى: كانت أسرتي على تواصل مع مصطفى فهمي في أثناء تواجدي في لبنان، واتكلم مع والدي وتواصل مع أخي، وكنا على تواصل وبعت له بخصوص تفاصيل وترتيبات معيشية في منزلنا.

وأضافت: قصة الغيرة من طبيب الأسنان الخاص بي بسيطة وتافهة ولا تستحق أن نتحدث عنها، وتدخل تحت نطاق الغيرة، ولا نصفها بـ خناقة بل غيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»