سامسونغ تعلن عن شاشة ألعاب منحنية
سامسونغ تعلن عن شاشة ألعاب منحنية- الصورة من موقع samsung

كشفت شركة سامسونغ الرائد في مجال الهواتف الذكية والشاشات، عن شاشة جديدة تطلق عليها اسم Samsung Odyssey Neo G8، وتعتبر الشاشة الأولى في العالم التي تأتي بدقة وضوح 4K ومعدل تحديث يبلغ 240 هرتز.

وبحسب ما نشره موقع "Gizmo China" المهتم بأخبار التقنية، فإن الشركة الكورية الجنوبية وسعت عبر تلك الشاشة من خياراتها التي تطرحها للعملاء عبر شاشات Mini-LED، بالرغم من أن حجم الشاشة الجديدة 32 بوصة فقط، ولكنها تقدم المزيد من الخواص والمزايا بالمقارنة مع شاشة LED العادية.

وكشف الموقع عن مواصفات شاشة سامسونج Odyssey Neo G8 الجديدة، والتي تأتي مشابهة للشاشة Odyssey G9، لكنها بحجم 49 بوصة، وكانت الشركة قد أطلقتها رسميًا في العام الماضي.

الاختلاف الذي تبدو عليه شاشة الألعاب الجديدة هو انحنائها، وكذا تصميمها من الخلف والذي يأتي باللون الأبيض المدون عليه بعض النقوش، التي تجعله أشبه بأفلام الخيال العلمي، كما تدعم الشركة الشاشة بضوء يتلون بحسب الألوان التي تظهر على الشاشة نفسها.

وعن مستوى سطوع الشاشة، فيأتي أعلى من ذي قبل، وذلك يرجع إلى مصادر الإضاءة الإضافية والإنارة المستهدفة ذات الدقة الأعلى للشاشة.

سامسونج لم تكشف بعد عن سعر شاشتها الحديثة، ولم تعلن أيضًا عن موعد محدد لتوافر الشاشة للبيع في المتاجر حول العالم، ولكن توقع الموقع أن يتم طرحها في النصف الثاني من العام 2022 الجاري.