معلومات عن خدمة الرعاية المنزلية المقدمة من مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة

مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة
معلومات عن خدمة الرعاية المنزلية المقدمة من مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة

 

 

عرف الحساب الرسمي لـ مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة، عبر تويتر، بخدمة الرعاية المنزلية المقدمة من مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة.

معلومات عن خدمة الرعاية المنزلية المقدمة من مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة

وكتب حساب مستشفى الملك عبدالعزيز تغريدة عنواها "تعرف على خدمة الرعاية الصحية المنزلية نهتم بك وأنت في بيتك"، وأورد المعلومات عبر صورة توضيحية، جاء بها:

  • صرف ملزمة طبية متكاملة.
  • دراسة حالة المريض النفسية وتقييم البيئة المقيم بها.
  • الرعاية الطبية المتكاملة، كغيارات الجروح وقياس الضغط والسكر.
  • صرف الأجهزة الطبية.
  • يتكون الفريق الطبي من طبيبين وممرضة، وأخصائي علاج طبيعي، وأخصائي تغذية، وأخصائي اجتماعي.
  • الزيارة العلاجية تتكون من 3 فرق طبية، و8 زيارات في اليوم لكل فريق مجملها 24 زيارة.

مستشفى الملك عبد العزيز بالعاصمة المقدسة

منشأة غير ربحية لتقديم الخدمات الطبية والتي توفر مستويات مميزة لرعاية المرضى. وهي تمثل الاختيار الأول للمرضى الذين يرغبون في بيئة شفاء آمنة ذات جودة عالية، وللأطباء والعاملين الذين يبحثون عن بيئة عمل محفزة وتعلم مستمر.

حصل مستشفى الملك عبد العزيز بمكة المكرمة على شهادة المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI) لعام 2019 م، و يتمتع المستشفى بموقع استراتيجي مميز ويُعد من أكبر المجمعات الطبية على نطاق المنطقة المركزية، حيث تبلغ السعة السريرية لمستشفى الملك عبد العزيز ( 300 سرير ) مما يساهم في تقديم الخدمات الطبية المميزة و المقدمة لسكان مكة المكرمة بالإضافة لحجاج و معتمري البيت الحرام.

وتسعى المستشفى إلى الوصول بالخدمات الطبية و العلاجية و التأهيلية التي نقدمها في مستشفى الملك عبد العزيز بمكة المكرمة الى مصاف المستشفيات الرائدة بالعالم في تقديم أرقى وأفضل الخدمات الصحية الحديثة وذلك وفق أعلى المعايير المحلية العالمية.