مرآة ذكية تقوم بتشغيل الموسيقى عبر الأوامر الصوتية

مرآة ذكية تقوم بتشغيل الموسيقى عبر الأوامر الصوتية
مرآة ذكية تقوم بتشغيل الموسيقى

أعلنت شركة "ICON.AI" عن اكتشاف جديد يتمثل في مرآة ذكية يطلق عليها Sound Mirror، مدعومة بخاصية المساعد الصوتي أمازون أليكسا، وتأتي المرآة بدعم فئة الحماية IPX6.

وفي التفاصيل، كشفت الشركة الكورية الجنوبية أن هذه المرآة الذكية يمكنها كذلك أن تعمل كسماعة بجودة صوت عالية وذات وضوح متناهي، ومشمولة على أزرار للتحكم في مستوى الصوت وتشغيل وإقفال الصوت والتحكم في اقترانها.

وبحسب المعلومات المنشورة، فإن المحتوى الصوتي يصل بشكل أساسي لسماعة المرآة عبر تقنية الـ WIFI، كما يمكن بنفس الطريقة الوصول للعديد من خدمات البث مثل "Pandora، Amazon Music، Tune In، Apple Music،Spotify".

وتتيح الشركة دعمًا للمرآة حتى تستخدم كسماعة بلوتوث، ويمكن للمستخدم تشغيل محتوى الوسائط المخزن على هاتفه الذكي عبر المرآة.

إذا كنت تمتلك منزلًا ذكيًا متكاملًا فإن تلك المرآة مناسبة لك تمامًا، حيث يمكنها الإندماج بشبكة منزلك الذكي، ويمكن للمرآة أن تصل إلى المساعد الصوتي أمازون أليكسا، ويتيح دعم أليسكا هذا إمكانية التحكم في تشغيل الموسيقى عبر الأوامر الصوتية.

وحول الألوان المتاح شراء المرآة الذكية بها فيتم طرحها بأربعة ألوان وهي: "الأبيض، الكروم، الذهبي والأسود المطفأ".

ليس المرآة الذكية فقط هي سمة العصر الحالي، ولكن كانت شركة "موفانو" قد كشفت مؤخرًا عن طرح خاتم ذكي جديد، يمكنه قياس الوظائف الحيوية بالجسم، بما يُشبه الوظائف التى تقدمها الساعات الذكية.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الألمانية، فإن موفانو عرضت الخاتم الذكي أثناء مشاركتها بفاعليات المعرض CES نفسه، والذي تستضيفه مدينة لاس فيجاس بالفترة ما بين 5 وحتى 8 يناير الجاري.

الشركة الأمريكية الشهيرة كشفت تفاصيل أكثر عن الخاتم الذكي الجديد وأنه يمكنه قياس ضغط الدم، مستويات السكر بالدم، معدل ضربات القلب، تشبع الدم بالأكسجين، جودة النوم، معدل التنفس، درجة حرارة الجسم وتقلب معدل ضربات القلب.