فرشاة أسنان ذكية تتصل بآيفون
فرشاة أسنان ذكية _ الصورة من موقع iphoneness

كشفت شركة "أورال بي" المشهورة بإنتاج منتجات العناية بالأسنان، عن 3 فرشات أسنان ذكية فريدة من نوعها.

وبحسب ما نقله موقع Apple Insider، فإن الشركة كشفت عن منتجاتها الجديدة عبر معرض إلكترونيات المستهلك CES 2022، مؤكدًا أن الشركة تهدف بهذه المنتجات الجديدة أن تحسن من طريقة عمل الفرشاة للمستخدم.

وتأتي فرشاة الأسنان الذكية ضمن سلسلة فرشات iO التي تساعد بها الشركة المستخدم في تحسين صحة أسنانه ولثته عبر تغذية فورية يتلقاها الشخص، ويمكن لتلك الفرشاة أن تتصل بهواتف الآيفون.

وفي وقت سابق، كانت شركة أورال بي قد كشفت عن إطلاق سلسلة فرشات iO لأول مرة في العام 2020، من أجل مساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى قدر من النظافة الفائقة لأسنانه بالمنزل دون الحاجة إلى زيارة طبيب الأسنان في كل مرة.

وبحسب الشركة، فإن تلك فرشات Oral-B iO يمكنها أن تحقق ما تستهدفه الشركة عبر التعرف على عملية التنظيف ثلاثي الأبعاد للأسنان، وبفضل خاصية التحكم بالضغط، كما تعمل على مؤقت التنظيف المدمج في الفرشاة.

ومن المقرر أن تطلق أورال بي ثلاثة فرشات جديدة من iO في العام 2022، بينها iO4 وiO5 اللتين ستوفران مزايا عدة، أبرزها وضعيات التنظيف المتعددة، فيما ستقدم فرشاة iO5 يمكنها أن تتبع تغطية فورية وتعليمات للتنظيف من خلال تطبيق أورال بي.

وبحسب إعلان أورال بي في معرض إلكترونيات المستهلك فإن الفرشتين iO4 وiO5 سيتم توفيرهما بأسرع وقت بالأسواق، كاشفة عن تكلفة الواحدة والتى تصل إلى 100 دولار، وذلك بألوان "اللافندر، الوردي، الأزرق، الأسود والأبيض".

فيما ستقدم الشركة فرشاتها الثالثة iO10 والذي يُعد موديلًا متقدمًا للشركة، لذا تقول عنها الشركة إنها أفضل مدرب لصحة الفم، وذلك بفضل ما توفره من معلومات فورية وتوجيهات مباشرة على شاحن الفرشاة، كما يمكنها أن تغنى المستخدم عن أخذ هاتفه إلى الحمام أثناء تنظيف أسنانه.