الأميرة ليونور تغيب عن حضور احتفالات مناسبة مميزة في إسبانيا

Princesa Leonor   - الصورة من موقع Hola
Princesa Leonor - الصورة من موقع Hola

لن تتمكن الأميرة ليونور أميرة أستورياس وولية عهد إسبانيا، من حضور مناسبة مميزة في إسبانيا بسبب عودتها للدراسة في الخارج.
وعادت الأميرة ليونور البالغة من العمر 15 عاماً لاستئناف دراستها في مدرستها UWC Atlantic College في ويلز في 5 يناير الجاري عام 2022، وعليه ستغيب عن احتفالات يوم الغطاس في العاصمة الإسبانية مدريد .
ويعتبر يوم الغطاس مناسبة احتفالية مميزة بشكل كبير بالنسبة للعائلة المالكة الإسبانية، إذ إن الملك فيليب السادس ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا وابنتيهما الأميرة ليونور، وإنفانتا صوفيا، اعتادوا على الاحتفال بيوم الغطاس في مدريد كل عام، وقضاء اليوم بصحبة جيسوس أورتيز، والد الملكة ليتيزيا، في منزله بمدريد.
يذكر أن الأميرة ليونور كانت قد تغيبت أيضاُ عن مناسبة احتفالية مميزة في إسبانيا بسبب دراستها في الخارج، حيث أنها في أكتوبر العام المنصرم لم تحضر احتفالات اليوم الوطني في إسبانيا.
وتحظى الملكة المستقبلية لإسبانيا ،الأميرة ليونور، الإبنة الكبرى للملك الإسباني فيليب وزوجته الملكة ليتيزيا بشعبية واسعة. وبدأ الملك فيليب بإسناد مهام كثيرة لها،ويحرص على أن ترافقه وزوجته الملكة ليتيزيا في المناسبات الرسمية الهامة، حيث سلمت مؤخراً "جائزة استورياس" للقرية النموذجية لعام 2020، بفضل نجاح قرية "سوماو" المبهر في الحفاظ على ثروتها الطبيعية ،وتراثها الثقافي والفني المميز وتعزيز اقتصادها بشكل يستحق الإعجاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»