اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قصر كينسينغتون يصدر ثلاث صور جديدة لكيت ميدلتون في يوم ميلادها الأربعين

كيت ميدلتون في يوم ميلادها- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
كيت ميدلتون في يوم ميلادها- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
تحتفل "كيت ميدلتون" بيوم ميلادها اليوم بأسلوب مذهل، حيث بلغت دوقة كامبريدج عامها الأربعين. واحتفالاً بهذا اليوم، أصدر قصر كينسينغتون ثلاث صور خاصة جديدة.

كيت ميدلتون تتألق في ثلاث صور مذهلة

الصور، التي التقطها المصور "باولو روفرسي" في نوفمبر في حدائق كيو بلندن، تستحق أن تكون لملكة المستقبل. في صورة بالأبيض والأسود، تضفي "كيت" لمسة كلاسيكية بفستان شيفون أنيق. تُظهر صورتها الجانبية التقليدية أقراطها المتدلية المرصعة بالماس واللؤلؤ، والتي كانت مملوكة للأميرة "ديانا". خاتم خطوبتها الأيقوني من الياقوت، والذي ينتمي أيضاً إلى حماتها الراحلة، يظهر أيضاً.
تتألق "كيت" في صورة ثانية، حيث تُظهرها في فستان من الساتان الأحمر بكتف واحد مع أكمام وجيوب مثيرة. ارتدت الإطلالة بأقراط الماس من مجموعة الملكة "إليزابيث".
في صورة ثالثة، تبتسم "كيت" في فستان آخر أبيض اللون وشعرها ممدود على كتفيها.
ستدخل الصور في المجموعة الدائمة للمعرض الوطني للصور، والذي تُعتبر "كيت" راعيته. قبل إعادة افتتاح معرض Portrait Gallery في عام 2023، ستكون الصور جزءاً من مشروع Coming Home، وهي مبادرة وطنية ترتكز على إرسال صور لأفراد معروفين إلى المواقع التي يرتبطون بها ارتباطاً وثيقاً. وقد مكّن المشروع الأعمال- من المجموعة الوطنية لمعرض الصور الوطني- من السفر إلى البلدات والمدن في جميع أنحاء المملكة المتحدة، مما يوفر للمجتمعات فرصة مشاهدة الأعمال الشهيرة محلياً.

أماكن خاصة لدوقة كامبريدج


سيتم عرض صور دوقة كامبريدج الجديدة على مدار عام 2022 في ثلاثة أماكن تحمل معنى خاصاً لـ"كيت" وهم: بيركشاير وسانت أندروز وأنجلسي.
فقد نشأت "كيت" في باكليبري، بيركشاير، وغالباً ما تعود لقضاء بعض الوقت مع والديها، "كارول" و"مايكل ميدلتون"، اللذين لا يزالان يعيشان في القرية الهادئة.
أما سانت أندروز فهو يُعد مكاناً مهماً لكلٍ من "كيت" والأمير "ويليام" حيث التقيا كطالبين جديدين في جامعة سانت أندروز في عام 2002.
وأخيراً أنجلسي هو المكان الذي عاش فيه الزوجان بعد زفافهما الملكي في عام 2011. استأجر "ويليام" و"كيت" منزلًا ريفياً منعزلاً في أنجلسي، ويلز، حيث كان "ويليام" يتدرب بالقرب من سلاح الجو الملكي. انتقلا إلى قصر كنسينغتون بعد ولادة الأمير "جورج" في عام 2013. في معرض أنجلسي في عام 2013، قال "ويليام": "كانت هذه الجزيرة موطننا الأول معاً، وستظل دائماً مكاناً خاصاً للغاية بالنسبة لنا."

كيت ميدلتون وعشقها للكاميرا


عادة ما تكون "كيت" وراء الكاميرا، تلتقط صوراً لها ولأطفالها الثلاثة، الأمير "جورج" والأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس". وقد شارك الزوجان الملكيان مؤخراً صورة جديدة للعائلة على بطاقة يوم الميلاد السنوية الخاصة بهما.

إحتفال كيت ميدلتون بيوم ميلادها


يتزامن يوم ميلاد دوقة كامبريدج، مع الانتشار الكبير لفيروس كورونا في موجته الرابعة. وعليه ستقتصر المناسبة هذا العام على أجواء احتفالية بسيطة؛ حيث سيستضيف الأمير "ويليام حفلة شاي لعائلته بمنزله في ساندرينغهام، في أجواء هادئة. وهذا ما تميل إليه "كيت"، فهي بطبيعتها لا تفضل أن تكون الاحتفالات كبيرة، وتسعى للاحتفال بيوم ميلادها الـ40 مع العائلة، والأصدقاء المقربين فقط، خاصة في ظل الانتشار الكبير لفيروس كورونا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»