شاهد بالفيديو .. "البنت القوية" لوائل كفوري تتخطى المائة مليون مشاهدة وما علاقة عابد فهد وسيرين عبد النور وهيفاء وهبي؟

وائل كفوري - الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل كفوري - الصورة من حسابه على فيسبوك

تخطت أغنية البنت القوية للفنان اللبناني وائل كفوري المائة مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" بعد أشهر قليلة من طرحها حيث أن وائل طرحها في شهر يوليو من العام 2021.

وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً جداً بين الجمهور واصبحت تتردد على لسان الجمهور وخصوصاً في الحفلات التي أحياها وائل كفوري في العديد من الدول الصيف الفائت.

واحتفل وائل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بوصول الأغنية لهذا العدد من المشاهدات ونشر مقطع فيديو يوضح الأرقام التي حققتها الأغنية وظهر في الفيديو عدد من النجوم الذين أعجبوا بالأغنية ورددوها ومنهم عابد فهد وسيرين عبد النور وهيفاء وهبي وآخرين وعلّق وائل على الفيديو : "البنت القوية‬ تحقّق اليوم المئة مليون مشاهدة على يوتيوب وأكثر من ٥٠٠ مليون streams على جميع المتاجر الرقمية".

وكان وائل قد طرح قبل ذلك أغنية "كلنا مننجر" وهي تيتر مسلسل "داون تاون" والتي حققت نجاحاً كبيراً ايضاً.

وتعرض وائل في الصيف لحادث سير مروع في لبنان نقل على إثره إلى المشفى حيث تلقى العلاج وخضع للمراقبة قبل أن يستعيد صحته وعافيته.

وكان الفنان وائل كفوري قد أحيا حفلاً ناجحاً ومميزاً في موسم الرياض، على خشبة مسرح محمد عبده، الذي يقع في بوليڤارد رياض سيتي، وشاركته الحفل الفنانة نانسي عجرم، وأحب الجمهور ظهوره المختلف بالدبكات الأصيلة والمواويل والأغنيات الرومانسية والحماسية، وتفاعلوا معه بإشعال المسرح بالحماس.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"