اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية تحديد وإبراز شكل وجهك بالكونتور 

كونتور البشرة بحسب شكل الوجه
نحت الوجه
كونتور البشرة بحسب شكل الوجه
كونتور البشرة بحسب شكل الوجه
كونتور البشرة بحسب شكل الوجه
كونتور الوجه
كونتور البشرة بحسب شكل الوجه
كونتور البشرة بحسب شكل الوجه
كونتور البشرة بحسب شكل الوجه
3 صور

يمكن أن يكون الكونتور حقلاً جمالياً واسعاً في حد ذاته، ناهيك عن حقيقة أن التقنيات يمكن أن تختلف اعتماداً بحسب شكل وجهك والمنتجات التي تستخدمينها. ولكن باتباع هذه الخطوات القليلة، سيبدو وجهك محدداً ومميزاً إلى حد الكمال.

تحديد وإبراز شكل وجهك بالكونتور

كونتور الوجه

 


للوجه المستطيل / البيضاوي
شكل الوجه المستطيل يعني أن وجهك يبلغ ضعف طوله تقريباً. لا توجد أيضاً نقاط محددة لذقنك أو فكك أو خط شعرك. لهذا طبقي الكونتور على طول منبت شعرك لتصغيره وإعطاء انطباع بجبهة أصغر.
وطبقيه أسفل عظام وجنتيك بدءًا من أذنيك وانتهاءً بمنتصف الخدين
لتسليط الضوء ضعي الكونسيلر تحت عينيك في شكل مثلث مقلوب.
للوجه الماسي
شكل الوجه الماسي يعني أن خديك هما أعرض جزء من وجهك، تميل الوجوه الماسية أيضاً إلى أن تكون أطول وليس أوسع. مع تضييق منبت شعرك وذقنك بالكونتور سيبدو شكل وجهك أجمل. طبقيه أيضاُ أسفل عظام وجنتيك بدءًا من أذنيك وانتهاءً بمنتصف الخدين.لا تقربي الكونتور كثيراً من فمك، لأن هذا سيكون له التأثير المعاكس الذي تبحثين عنه.
لتسليط الضوء: ضعي الكونسيلر تحت عينيك على شكل مثلث مقلوب ، مما يجعله يتماشى مع المكان الذي حددته. وفي منتصف جبهتك وذقنك للمساعدة في توسيع هذه المناطق الضيقة.
الوجه على شكل قلب
شكل وجه القلب يعني أن ذقنك ضيقة ومدببة وأن خديك أضيق من خط شعرك.
لتحديد الشكل :ضعي الكونتور على طول جانبي جبهتك وصدغيك لموازنة النصف العلوي العريض من وجهك مع النصف السفلي الضيق على الذقن السفلي لتحديد النقط.
لتسليط الضوء: ضعي الكونسيلر تحت عينيك في شكل مثلث مقلوب وفي منتصف جبهتك وذقنك لتوسيع هذه الأجزاء.
للوجه المستدير
يعني شكل الوجه المستدير أن وجهك له نفس الطول والعرض تقريباً وليس لديك نقاط واضحة على طول خط الفك أو الذقن أو الجبهة.
لتحديد الشكل: ضعي الكونتور حول جانبي جبهتك وصدغيك لتقليص حجم هذه المنطقة وأسفل عظام وجنتيك من أذنك إلى منتصف الخدين ثم نزولاً إلى خط الفك لإضفاء بعض الطول على وجهك.
لتسليط الضوء:ضعي الكونسيلر تحت عينيك في شكل مثلث مقلوب
في منتصف جبهتك وذقنك لتوسيع هذه الأجزاء.
للوجه المربع
شكل الوجه المربع يعني أن وجهك له نفس الطول والعرض تقريباً (إن لم يكن أطول قليلاً بالنسبة للمستطيل) وأن خط شعرك وخط الفك متساويان تقريباً.
لتحديد شكل الوجه: ضعي الكونتور حول جانبي جبهتك وصدغيك لتقليص حجم هذه المنطقة وعلى طول منبت شعرك لإعطاء انطباع بجبهة أصغر وأسفل عظام وجنتيك بدءًا من أذنيك وانتهاءً بمنتصف الخدين وتحت عظم الفك لتنحيف هذه المنطقة.
لتسليط الضوء: ضعي الكونسيلر تحت عينيك في شكل مثلث مقلوب وفي منتصف جبهتك وذقنك.
النصائح الأساسية بالنسبة هي ظلال الكونتور لتنحيف وتضييق أي مناطق أكبر أو أكثر وضوحاً من وجهك، بالإضافة إلى تحديد عظام وجنتيك، مع استخدام ظلال الهايلايتر أو الكونسيلر لإبراز أي أجزاء من وجهك وإشراق منطقة عينيك.
تابعي المزيد: 5 خطوات أساسية للحصول على مكياج متوهج