أديل تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة Oh my God..وهذا هو موعد طرحها

أديل- الصورة من موقع The News
أديل- الصورة من موقع The News
أديل وريتش بول- الصورة من موقع Page 6
أديل وريتش بول- الصورة من موقع Page 6
أديل- الصورة من موقع The News
أديل وريتش بول- الصورة من موقع Page 6
2 صور
عادت النجمة البريطانية "أديل" لتتصدر المشهد مرة أخرى حيث أزالت الستار عن كواليس أغنيتها الجديدة Oh my God، بعد أن شاركت منشوراً مستوحى من Snow White على إنستغرام، تظهر فيه بصورة لنفسها وهي جالسة وتحمل تفاحة حمراء، بفستان أحمر بدون أكتاف بأظافر حمراء طويلة، لتشوق جمهورها بالأغنية الجديدة معلنة عن موعد طرحها في يوم 12 يناير الحالي.
ويأتي ذلك بعد أن قامت بنشر مقطع قصير من Oh My God على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها يوم الخميس 6 يناير، حيث شاركت المغنية نظرة سريعة على مقطع الفيديو المليء بالسحر. ويُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 15 ثانية بالأبيض والأسود، "أديل" وهي ترتدي فستاناً وتقف عبر غرفة مظلمة.
وكتبت في التسمية التوضيحية المرفقة مع الفيديو: "راحة واستعادة! الشعور بالاستعداد لعام 2022، هناك الكثير قادم، أنا متحمسة لكم جميعاً لرؤيتها".
Oh my God هي الأغنية الخامسة في الألبوم الرابع لـ"أديل"، 30، والذي صدر في نوفمبر العام الماضي. تتعمق الأغنية في المشاعر التي مرت بها "أديل" أثناء طلاقها من زوجها السابق "سيمون كونيكي"، بعد زواج دام لمدة سبع سنوات تقريباً قبل انفصالهما عام 2019.

أديل تستعد لحفلاتها في لاس فيغاس


بعد توقف مؤقت نتيجة جائحة COVID-19، عادت الحفلات الموسيقية على قدم وساق في لاس فيغاس. وفي هذه الأثناء، تستعد مغنية Hello أيضاً لرحلتها الأولى في Las Vegas Residency، حيث تعرض أداءها مرتين كل أسبوع من 21 يناير إلى 16 أبريل.

رصد أديل مع صديقها الجديد ريتش بول


رصدت أعين المصورين عدة صور لـ"أديل" مع صديقها الجديد "ريتش بول"، 40 عاماً والذى يعمل وكيلاً رياضياً لأسماء كبيرة من اللاعبين والنجوم في الدوري الأمريكي للمحترفين واتحاد كرة القدم الأمريكي، في الأماكن العامة معاً من وقت لآخر بما في ذلك نزهة في منتصف ديسمبر في لعبة Los Angeles Chargers، والتي حضراها مع "جاي زي". وحديثاً تم رصدهما وهما يشاهدان مباراة كرة سلة في لوس أنجلوس يوم الجمعة. وقد ظهرت مغنية Easy on Me وهي تضحك بجانب "بول".
كانت نجمة البوب قد انفتحت سابقاً خلال مقابلتها مع "أوبرا وينفري" وتحدثت عن علاقتها بـ"بول"، حيث قالت: "إن علاقتي مع "بول" هي المرة الأولى التي أحببت فيها نفسي وكنت منفتحة على الحب والشعور أنني محبوبة من قبل شخص آخر".
كما أشارت "أديل" لحبها لروح الدعابة لدى "بول"، حيث قالت: "إنه مرح ومضحك وذكي للغاية. إنه ذكي جداً."
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»