اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غولدن غلوب من دون جمهور.. وهؤلاء هم الفائزون

جائزة غولدن غلوب
جائزة غولدن غلوب - الصورة من حساب غولدن غلوب في إنستغرام
الدورة الـ79 من الغولدن غلوب
الدورة الـ79 - الصورة من حساب غولدن غلوب في إنستغرام
جائزة غولدن غلوب
الدورة الـ79 من الغولدن غلوب
2 صور

أقيم حفل الغولدن غلوب بدورته الـ79 من دون حضور مشاهير، كما أنه لم يبث على أي قناة، أو عبر الانترنت، بل فقط بالإعلان عن أسماء الفائزين عبر موقع "غولدن غلوب" على الإنترنت، وعبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وحصد فيلم "قصة الحي الغربي" لستيفن سبيلبرغ جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، ونالت بطلتاه رايتشل زيغلر وآريانا ديبوز جوائز عن فئة التمثيل.
أما فيلم "قوة الكلب" فحصد جائزة أفضل فيلم درامي، ومخرجته جاين كامبيون جائزة أفضل مخرجة، ومنح بطله كودي سميث ماكفي جائزة أفضل ممثل في دور مساعد.
الممثلة ميكايلا جاي رودريغز نالت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بوز" .
أما جائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير، فكانت من نصيب كايت وينسلت عن دورها في "ماري من إيستاون"، فيما فاز أندرو غارفلد بجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دوره في "تيك تيك بوم".
وتمكن الممثل الأمريكي ويل سميث من الفوز بجائزة أفضل ممثل درامي عن دوره في فيلم "الملك ريتشارد".
وفازت الممثلة نيكول كيدمان بجائزة أفضل ممثلة درامية عن تجسيدها لشخصية أيقونة التلفزيون لوسيل بول، في فيلم "أن تكون من آل ريكاردو".
وحصد مسلسل "خلافة Succession" ثلاث جوائز، من بينها أفضل مسلسل درامي، كما فاز بطل المسلسل جيريمي سترونغ بجائزة أفضل ممثل درامي في مسلسل تلفزيوني، فيما فازت زميلته في العمل سارة سنوك بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد.
وكانت جائزة أفضل ممثل في دور مساعد لبطل "لعبة الحبار" أوه يونغ سو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»