اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كاديلاك اسكاليد سبورت اديشن بمظهر شرس للغاية

كاديلاك اسكاليد سبورت اديشن
كاديلاك اسكاليد سبورت اديشن

كاديلاك إسكاليد هي من السيارات الفارهة المحببة لدى المشاهير بسبب حجمها الكبير وأيضا بسبب احتوائها على العديد من وسائل الراحة والرفاهية، من أجل زيادة الخيارات أمام الزبائن يوجد خيار مميز من هذه السيارة وهو كاديلاك إسكاليد سبورت إديشن.

تم إطلاق الجيل الحالي من كاديلاك إسكاليد منذ عام 2014 كطراز لعام 2015 كما أنه يتوفر بـ3 أنماط للتجهيزات وهي : لاكجوري “Luxury” و بريميوم لاكجوري وبلاتينيوم، توفير خيار كاديلاك إسكاليد سبورت إديشن سيزيد الخيارات أمام الزبائن وهو أمر مطلوب خاصة أن فئة الدفع الرباعي تشهد إقبالا كبيرا جدا.

 

كاديلاك اسكاليد مظهر خلفي
كاديلاك اسكاليد مظهر خلفي

تتميز كاديلاك إسكاليد سبورت إديشن من الخارج بأن كافة أنحاء الهيكل جرى طلاؤها باللون الأسود بالكامل لإعطاء مظهرا شرسا للغاية وهو ما يرغب به بعض الأشخاص الذين يريدون التميز كما أن اللون الأسود بحد ذاته يشير إلى وجود الطابع العدائي بعض الشيء، العجلات هي قياس 22 بوصة وأيضا تتزين باللون الأسود كما يشير الإسم.

 

كاديلاك اسكاليد سبورت
كاديلاك اسكاليد سبورت

من الداخل تتمتع مقصورة كاديلاك إسكاليد سبورت إديشن باللون الأسود الذي يغطيها بالكامل كما أنه يوجد الخشب الأسود اللامع في عدة أنحاء المقصورة لتأكيد انتماء طراز إسكاليد لفئة الدفع الرباعي الفارهة كما أن المقاعد في كافة الصفوف مزودة بخاصية التدفئة أو التبريد لمزيد من الرفاهية، من أجل المزيد من الرفاهية يوجد نظام صوت مكون من 16 مكبر للصوت من شركة بوز الرائدة في مجال الصوتيات كما أن السيارة تحتوي على نظام المساعدة للركن وهو أمر ضروري خاصة أن السيارة تتمتع بقياسات كبيرة.

 

كاديلاك اسكاليد من الداخل
كاديلاك اسكاليد من الداخل

ميكانيكيا تحتوي كاديلاك إسكاليد سبورت إديشن على المحرك ذاته في بقية طرزات إسكاليد وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر من فئة السحب العادي وقادر على انتاج 420 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 624 نيوتن.متر ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب لتوفير ما يلزم لجر سيارة يفوق وزنها 2 طن بسلاسة، يوجد خيارين للدفع إما بالعجلات الخلفية أو الأربعة حسب الحاجة.

كاديلاك إسكاليد سبورت إديشن تأتي للرد على الإشاعات التي كانت تتحدث عن إحتمالية إطلاق إصدار V عالي الأداء من طراز إسكاليد لكن ذلك لم يحدث.