حقيقة تدهور الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حسابه على الفيس بوك
عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حسابه على الفيس بوك

تسببت التصريحات المتضاربة حول حقيقة الوضع الصحي للفنان عبد الرحمن ابو زهرة بعد إصابته بفيروس كورونا، في انتشار شائعات حول دخوله العناية المركزة بصورة طارئة ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، وهو ما نفاه نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، مؤكدا أن الفنان الكبير حالته مستقرة تماما ويعاني من "أعراض بسيطة" خاصة وأنه حصل على ثلاث جرعات من اللقاح.

عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حسابه على الفيس بوك

التصريح الأول الذي اثار أزمة صدر عن أحمد ابن عبد الرحمن ابو زهرة، الذي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: يا رب ترجع لنا تاني، في إشارة لخطورة وضعه الصحي، وأضاف: والدي متواجد حاليا في العناية المركزة تحت العلاج، ومازالت الحالة الصحية غير مستقرة، وبها بعض المشاكل، ويحصل على جرعات مكثفة من العلاج تجعله دائما نائما.

وتابع: لا أستطيع التواصل معه بسبب نومه بشكل مستمر، وجاء تشخيص الفريق الطبي المشرف على علاجه غير مطمئن الليلة».

وبعدها نسبت تصريحات لسحر ابنة أبو زهرة قالت فيها إن والدها غير متواجد في العناية المركزة كما يقال، ولكنه بدأ يعاني من صعوبة في التنفس، مع كحة وصعوبة في الكلام.

ورد الفنان أشرف زكي على الشائعات بتصريح رسمي قال فيه أن حالة عبد الرحمن أبو زهرة مستقرة تماما، ولا صحة لما تردد مؤخرا عن تدهور حالته الصحية، مضيفا أنه يحظى برعاية صحية فائقة داخل المستشفى، وأن مجلس النقابة يتابع حالته الصحية باستمرار.

وكانت الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة، قد شهدت تدهورا طفيفا يوم الجمعة الماضي، بعد ظهور أعراض كورونا عليه، واحتياجه إلى العلاج، ما استدعى نقله إلى قسم العزل بمستشفى العجوزة لتلقي الرعاية اللازمة.

يذكر أن آخر ظهور للفنان عبدالرحمن أبو زهرة كان فى مسلسل "موضوع عائلى" من خلال شخصية منير سيف، مع الفنان ماجد الكدوانى، رنا رئيس، وتدور أحداث العمل فى إطار من الكوميديا والتشويق والإثارة، شارك فى بطولة العمل سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقى، محمد شاهين، ومن إخراج أحمد الجندى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»