كارول سماحة بالفيديو: توقعت نجاح "شكرا" لأنها أغنية "تضرب وتوجع"

كارول سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام
كارول سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة، عن سعادتها بنجاح أغنية "شكرا" التى طرحتها بمشاركة الفنان هاني شاكر، وقالت إنها توقعت نجاح الأغنية قبل إطلاقها رسميا، لأن الجمهور يعشق الأغانى الدرامية والرومانسية، وهذا النوع من الأغانى "بيضرب وبيوجع".

كارول سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت سماحة، خلال لقاء لبرنامج "the insider بالعربى" أنها كانت تتوقع لهذه الأغنية النجاح، مشيرة إلى أن ما حدث يذكرها بنجاح أغنية "اطلع فيى هيك" و"خليك بحالك" و"تعودت".

وأكدت أن الجمهور يعشق الأغانى الدرامية والرومانسية، وهذا النوع من الأغانى "بيضرب وبيوجع" على حد قولها، وقوة هذه الأغانى أنها تحافظ على انتشارها لسنوات.

وعن علاقتها بالمخرجة بتول عرفة، عبرت كارول عن سعادتها بنجاحها كمخرجة مصرية وعربية وبأنهما وجه السعد على بعضهما البعض، وأشارت الى أن بتول تأخذ رأيها فى بعض أعمالها كصديقة.

كارول أكدت أيضا على أنها تعطى بعض الملاحظات لبتول بصراحة ودبلوماسية لأنها تريد مصلحتها وبدورها تقوم بتول بإعطاء رأيها بأغانى تود كارول طرحها، وأشارت إلى أنه لديها ذوق موسيقى عالى.

كارول سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

يذكر أن أغنية "شكرا" من كلمات أحمد مرزوق، ألحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكارى، وصورتها كارول سماحة على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع الفنان هانى شاكر، ومن إخراج بتول عرفة.

وسبق أن كشفت كارول في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" والذي يعرض على القناة الأولى المصرية، عن سر تزامن طرح الأغنيتين مع يوم الحب، بالرغم من مشاعر حزن المهيمنة على الأغنيتين بقولها: إحنا كشعب عربي بنحب نحزن ونتعذب، ونحكي عن مواجعنا وبنحب العتاب.

ووجهت كارول الشكر للمخرجة المصرية بتول عرفة قائلة: شكرًا للمخرجة بتول عرفة على الفكرة العبقرية لأنها أول مرة تتعمل في العالم العربي والعالم كله.

وتابعت: لأننا أول مرة نشوف مطربين يجتمعوا على أغنيتين مختلفتين، وبيمثلوا نفس القصة ولكن الأغنيتين منفصلتين عن بعض.

وأضافت: وكانت صدمة للجمهور العربي، وكانت ردود فعل الجمهور كبيرة وواسعة جدًا، وشرف كبير ليا التعاون مع أمير الغناء العربي، وأسطورة الأغنية العربية الفنان هاني شاكر.

وتم طرح الديو كقصة تمثيلية واحدة بكليبين مختلفين، حيث تشارك الفنانة كارول سماحة لأول مرة كموديل بكليب "بقالي كتير" للفنان هاني شاكر، ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد بل يعود هاني شاكر للتمثيل مجدداً من خلال الكليب ويشارك كموديل ايضًا للمرة الاولى في كليب "شكراً"، لكارول سماحة، ليقدما سويًا عملين مختلفين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»