اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لاتفوتوا فرصة التعرف على سيارات مرسيدس المستقبلية

سيارات مرسيدس المستقبلية
سيارات مرسيدس المستقبلية

أصبح من الواضح أن مستقبل السيارات سيبهر الجميع بالمزايا التقنية والتصاميم التي ستدهش الأنظار، حيث تتهافت غالبية الشركات على ابتكار أروع التقنيات والتصاميم المدهشة. ويبدو أن شركة مرسيدس ستخطف أنظار الجميع بأروع التصاميم التي تذكرنا بأفلام الخيال العلمي والقصص الخرافية، ولذلك، نستعرض سيارات المرسيدس التي ستأتي في المستقبل:

سيارة Nimbus

مرسيدس نيمبوس
مرسيدس نيمبوس

فستنتج شركة مرسيدس بنز سيارة باسم Nimbus في المستقبل القريب، وهي من تصميم المهندس Slavcge Tenevski لتجعلها سيارة أجرة خضراء، وهي تعمل بأربع محركات كهربائية مثبتة في العجلات.

وتتميز هذه السيارة بوضع كرسي السائق بمنتصف المركبة، بالاضافة الى انها تأتي بأبواب زجاجية عملاقة وشبابيك مصممة لتكون خفيفة ولتسمح للركاب بالمزيد من المشاهدة الخارجية.

 

مرسيدس SCL

مرسيدس اس سي ال
مرسيدس اس سي ال

ستطلق هذه الشركة سيارة من طراز “SCL” في العام 2030 لتسمى “بجعة الأجنحة” اذ انها شبيهة بطير البجع مع جوانح ضخمة تضفي نوعا من العصرية.

وتتميز هذه السيارة بمحرك يتكون من 12 أسطوانات بسعة 6.0 ليتر وبقوة 394 حصانا، كما يرتبط ذلك المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات ينقل الدفع إلى العجلتين الخلفيتين. ويتميز شكل هذه السيارة بأبواب تفتح بطريقة مشابهة لطير النورس.

 

مرسيدس Aria

مرسيدس اريا
مرسيدس اريا

من المتوقع اطلاق هذه السيارة في العام 2030 أيضا، وهي من تصميم Slavche Tanevski وتتميز بالتشابه الكبير بينها وبين جسد المرأة اذ انها منحوتة بطريقة مدهشة.

تعمل السيارة بمحرك كهربائي متصل بالعجلات لذلك كانت فتحات التهوية موضوعة في الجوانب بدلا من المنتصف. أما بخصوص السرعة، فلم تعرف تفاصيل الأداء والقوة التي تحققها هذه السيارة التي تبدو سريعة وبامكانيات خارقة.

 

شاحنة مرسيدس الذكية

شاحنة مرسيدس الذكية
شاحنة مرسيدس الذكية

ويعتبر اسم هذه المركبة خير دليل على قدراتها، فهي تأتي بالعديد من التقنيات الذكية كأضواء ال اي دي المستخدمة بكثرة في الواجهة الأمامية والتي يتغير لونها بين البرتقالي والابيض وفقا لحالة الطقس والمرور.

وستزود مرسيدس هذه الشاحنة بمجموعة من الرادارات والكاميرات التي تندرج تحت نظام “القيادة على الطرق السريعة”، وقد تمت تجربتها على طريق A14 السريع في ألمانيا بسرعة وصلت إلى 80 كم/س.