اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تأجيل مباراة "باريس سان جيرمان" ضمن فعاليات موسم الرياض 2021

تأجيل مباراة "باريس سان جيرمان" ضمن فعاليات موسم الرياض 2021
تأجيل مباراة "باريس سان جيرمان" ضمن فعاليات موسم الرياض 2021

أعلنت حسابات موسم الرياض 2021 على مواقع التواصل الاجتماعي، تأجيل المباراة المرتقبة التي كانت ستجمع بين نجوم الهلال والنصر السعوديين ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.
وكانت الهيئة العامة الترفيه، حددت مساء الثلاثاء، موعد المباراة المرتقبة بين متصدر ترتيب الدوري الفرنسي ونجوم الهلال والنصر، لحساب "كأس موسم الرياض"، لتُقام يوم الأربعاء 19 يناير المقبل، على ملعب مرسول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، قبل أن يفرض فيروس كورونا واقعًا جديدًا ليرجأ القمة الودية حتى إشعار أخر.

باريس سان جيرمان يلغي جولته الشتوية

كما نشر نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانًا، أكد فيه إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر أن يخوضها في العاصمة السعودية الرياض.
وقال النادي في بيانه: "نظرًا للوضع الصحي في فرنسا، قرر باريس سان جيرمان الحفاظ على صحة طاقمه ولاعبيه، بتأجيل جولة قطر الشتوية 2022، والمباراة الودية في الرياض".
يُذكر أن نادي باريس سان جيرمان، على غرار عديد من الأندية الأوروبية، اعتاد بالقيام بجولات شتوية في كل عام، وكان من المقرر أن تكون هذا العام في الفترة من 16 إلى 20 يناير الجاري، قبل أن يتم إلغاؤها.
وأعلن سان جيرمان، في بيان رسمي عبر حساب النادي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تأجيل المباراة الودية أمام نجوم فريقي الهلال والنصر، وذلك بعد ساعات من تحديد موعد القمة المرتقبة ضمن فعاليات موسم الرياض، بسبب الظروف الصحية في فرنسا، على أن يُحدّد فريق العاصمة الفرنسية موعدًا جديدًا في أقرب ممكن.
ولفت البيان إلى أن أجندة النادي الباريسي في مطلع العام الجاري لم تتأثر فقط على صعيد المباراة المرتقبة في الرياض، وإنما طالت أيضًا معسكر البي إس جي الشتوي التقليدي في العاصمة القطرية الدوحة، والذي كان مقررًا ما بين الـ16وحتى الـ18من شهر يناير الجاري.

إنهاء الارتباط مع أرسين فينجر

وكانت الهيئة العامة للترفيه، قد أعلنت إنهاء الارتباط مع الخبير الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي، قبيل مباراة فريق سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر، الذي تعذر حضوره لأسباب خارجة عن إرادته، على أن يُعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن اسم المدرب البديل قريبًا.
وسيحضر باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي بكامل نجومه يتقدمهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي وماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما لمواجهة فريق نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض.
تابعي المزيد: الإعلان الرسمي عن موعد إقامة مباراة كأس "موسم الرياض"

زوار موسم الرياض يتجاوزون الـ9ملايين

يذكر أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن أمس، أن عدد زوار موسم الرياض 2021 بلغ أكثر من 9 ملايين زائر حتى يوم الثلاثاء وعدد السائحين منهم أكثر من 600 ألف سائح.