اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساندي تكشف تفاصيل أزمتها مع روبي: تسريب أغنيتي "مقصود" وكسر فرحتي

ساندي - الصورة من حسابها على انستغرام
ساندي - الصورة من حسابها على انستغرام

تحدثت المطربة ساندي، للمرة الأولى عن أزمتها مع زميلتها النجمة روبي، بعد تسريب الأخيرة لأغنية" الهشك بشك" بصوتها قبل ساعات قليلة من طرحها كفيديو كليب بصوت ساندي، باسم جديد وهو " فى ال لاا لاا لاا لاا"، وقالت إن "التسريب متعمد" وأوقع بها الكثير من الأضرار ولكنه لم يتم عبر قناة روبي الشخصية وإنما بواسطة منتج ألبومها الجديد.

روبي - الصورة من حسابها على انستغرام

أضافت ساندي خلال لقائها ببرنامج The insider،قائلة: الأغنية تسربت عن قصد، وليس سوء تفاهم، والمنتج وليد منصور اللي وقفها، لأن هو اللي معاه حقوق الملكية، لأن الأغنية نزلت عند منتج ألبوم روبي دون أي حقوق ملكية.

وأضافت ساندي، أنها من تضررت بشكل أكبر، وقالت: كنت بشتغل بشكل مختلف بعيدا عن الدراما، والشكل اللي الناس اتعودت تشوفني بيه، واشتغلت بفرحة كبيرة عشان أفرح الناس، وفجأة أغنيتي أتحرقت.

يذكر أن روبي طرحت في الأيام الأخيرة من العام 2021 أغنية جديدة بعنوان "الهشك بشك"، عبر موقع اليوتيوب، ولكنها اضطرت لحذفها بعد ساعات قليلة، بعدما تقدم المنتج وليد منصور بشكوى رسمية أكد فيها ملكيته لحقوق الكلمات والألحان، وتبين أن وليد سحب الأغنية من روبي بعد فسخ التعاقد بينهما بالتراضي، وقرر منحها للنجمة ساندي لتكون باكورة التعاون بينهما بعدما تعاقد معها على انتاج ألبوم جديد.

وسافرت ساندي إلى باريس بالفعل وقامت بتسجيل الأغنية ولكن بعنوان آخر وهو "فى ال لاا لاا لاا لاا"، وتم تسجيلها بطريقة الفيديو كليب تمهيدا لطرحها خلال الأسبوع الجاري، وهى من كلمات شادى نور وألحان محمد يحيى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»