تأجيل محاكمة ريم البارودي بتهمة سب وقذف ريهام سعيد

ريم البارودي - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم البارودي - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم البارودي - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم البارودي - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم البارودي - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم البارودي - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل محاكمة الفنانة ريم البارودي بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد ليوم 26 يناير على أن يصدر الحكم بنفس الجلسة.

ريهام سعيد - الصورة من حسابها على انستغرام

وجاء في أوراق الدعوى التي تحمل رقم 2131 لسنة 2021، سب الممثلة ريم البارودي للإعلامية ريهام سعيد في أحد التسجيلات الصوتية، وكانت ريهام سعيد قد اقامت قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، في وقت سابق، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

ونفت ريهام سعيد سابقا اتهامها بأنها تسعى وراء الأزمات، قائلة: أنا مش بتاعة مشاكل، رجاء خاص عشان خاطر أولادي، عمري ما اتخانقت مع حد، أنا بيتعملي مشاكل عشان ناس معينة اعترضت على 3 حلقات.. أنا باعتبر نفسي بقايا بني آدم بيلم نفسه ويعافر ويمثل إنه محصلش حاجة عشان أولاده، واللي بيقول إني بتاعة مشاكل بيضر أولادي وبيضرني في رزقي، وأنا معملتش حاجة طوال 20 سنة غير خدمة الناس، والحلقات المثيرة للجدل شايفاها نجاح مش مشاكل.

وكشفت ريهام سعيد، قصة مقاضاة الفنانة ريم البارودي، وقالت إنها رفعت قضية جنح على ريم بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب.

وأشارت إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب.

ونفت ريهام وجود غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، قائلة: غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط.

وتابعت: بعتتلي مع حد قالتي ليه حطه صورة لدرة بتقولي لها إيه الشياكة دي، ووصفت تعليقها بأنه هيافة.

وأكدت أن ريم مهووسة بها، إذ أنها عملت مذيعة في قناة النهار، ووضعت نفسها في نفس القالب التلفزيوني، مشيرة إلى أنها لا تعتبرها فنانة أو مذيعة ناجحة حتى تشعر بالغيرة منها.

وردت ريهام على سؤال إيناس الدغيدي، بأن الفنانة ريم البارودي تصفها دائمًا بـرد السجون، وقالت أنها حبست احتياطي بالفعل على ذمة قضية، مشيرة إلى أن ريم البارودي لا تتلفظ صراحة بذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»