اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير ويليام يعود إلى العمل الملكي بعد عطلة الأعياد وتكليف خاص من الملكة إليزابيث

الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
عاد الأمير "ويليام" دوق كامبريدج، حفيد الملكة "إليزابيث" في أول إرتباطاته الملكية هذا العام، يوم أمس الأربعاء، وذلك باستضافة حفل تنصيب في قلعة وندسور، حيث جرت العادة على أن تستضيف الملكة أو فرد آخر من العائلة المالكة حفل التنصيب نيابة عنها.
خلال مراسم التنصيب، وهو تقليد قديم منذ قرون ، يقدم أفراد العائلة المالكة الميداليات لؤلئك الذين مُنحوا مرتبة الشرف شخصياً.

الأمير ويليام يستعد لدوره المستقبلي كأمير لويلز وملك المستقبل


بمظهر ملكي في زيه العسكري، قام الأمير "وليام" بتسليم الجوائز لعدد من المواطنين الذين تم تكريمهم لإنجازاتهم وخدمتهم، بما في ذلك عدد من الشخصيات الرياضية.
استخدم الأمير "ويليام"، البالغ من العمر 39 عاماً، سيفًا لمنح وسام الفروسية لـ"كلايف لويد"، الذي لعب لقيادة فريق وست إنديز للكريكيت وقيادته وإدارته.
ومن بين المكرمين الآخرين لاعب الكريكيت الإنجليزي "إيوين مورغان"، لاعب كرة القدم السابق في دوري الرجبي "كيفن سينفيلد"، بطلة العالم للسنوكر للسيدات "ريان إيفانز"، الفارس السابق "رون أتكينز" ومعلم اللياقة البدنية "ديريك إيفانز" (المعروف أيضًا باسم السيد موتيفاتور).

العودة مجدداً بعد عطلة الأعياد


تأتي عودة الأمير "ويليام" بعد توقف فترة، للإحتفال بالأعياد مع نزهة عائلية في الكنيسة، حيث شارك الأمير "ويليام" زوجته "كيت ميدلتون" دوقة كامبريدج في نشر بعض البهجة الاحتفالية باستضافة خدمة الترانيم The Together at Christmas Community Carol Service كطريقة لقول "شكرًا" للأشخاص في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين دعموا مجتمعاتهم خلال الأزمة الصحية العالمية.
كما كان لدى عائلة كامبريدج مناسبة أخرى للاحتفال يوم الأحد، وهو يوم ميلاد "كيت" الأربعين، حيث احتفل قصر كينسينغتون بهذه المناسبة من خلال إطلاق ثلاث صور شخصية جديدة لدوقة كامبريدج، التقطها المصور الإيطالي "باولو روفرسي" في نوفمبر. وقد ساعد الأمير "ويليام" وأطفاله الثلاثة- الأمير "جورج" 8 أعوام، الأميرة "تشارلوت" 6 أعوام، والأمير "لويس" 3 أعوام- في اختيار إحدى الصور التي تمت مشاركتها مع العالم. اختارت عائلة "كيت" اللقطة المقربة لها وهي تبتسم مرتدية فستاناً أحمر بكتف واحد وشعرها ممدوداً على كتفيها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»