ميتسوبيشي فيجن رالي ارت 2022 سيارة اختبارية جديدة فاخرة للعلامة

ميتسوبيشي فيجن رالي ارت 2022
ميتسوبيشي فيجن رالي ارت 2022

 

بعد الإعلان التشويقي الذي تم إصداره قبل عطلات الشتاء مباشرة، كشفت ميتسوبيشي عن سيارتها الاختبارية الجديدة فيجن رالي ارت كونسبت 2022 Vision Ralliart Concept قبل عرضها الرسمي الأول المقرر عقده يوم الجمعة في صالون طوكيو للسيارات.

 

ميتسوبيشي فيجن مظهر امامي وخلفيب
ميتسوبيشي مظهر امامي وخلفي

على الفور، يمكننا أن نرى أنها مبنية على أحدث طراز من ميتسوبيشي أوتلاندر، وتتميز بتصميم رياضي شامل ومكونات زيتية محسّنة.

تحتوي فيجن رالي ارت كونسبت على شبكة أكبر محاطة بوحدات الإضاءة نفسها. نما حجم الشبكة السفلية أيضًا، وأصبح المصد جديدًا تمامًا.

تعتبر مشاعل الرفارف جزءًا من عملية التحول، جنبًا إلى جنب مع التنانير الجانبية الجديدة والمصد الخلفي القوي وناشر أكثر عدوانية يشتمل على ضوء فرامل ثالث يشبه F1.

بفضل مظهر الساتان الداكن ومظهره باللون الأزرق (عند التعرض للضوء)، يسير مفهوم ميتسوبيشي على عجلات أكبر بنمط مستقبلي وقفل مركزي.
خلف السبائك، تحتوي على أقراص مكابح أكبر وفرجار مطور بستة مكابس.

 

ميتسوبيشي فيجن من الخلف
ميتسوبيشي فيجن من الخلف

التعليق المعاد ضبطه، وسعة البطارية المحسّنة، وإخراج المحرك الأعلى هي مستجدات أخرى، كما تقول شركة صناعة السيارات، دون الخوض في التفاصيل حتى الآن، حيث يتم الاحتفاظ بهذه المعلومات بالقرب من صندوقها لمجموعة الكشف الكبرى في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

الانطباع العام الذي تركته فيجن رالي ارت كونسبت 2022 هو أن سيارة ميتسويشي أوتلاندر التي تم ضبطها بشكل كبير، وحتى إذا تم تصميمها لأغراض معينة، لكنها ستكون محط أنظار الجميع.

 

ميتسوبيشي فيجن رالي ارت
ميتسوبيشي فيجن رالي ارت

تدعي شركة السيارات أن تعليقات العملاء سيتم استخدامها في التطوير المستقبلي لمركبات ميتسوبيشي.

بالإضافة إلى رالي ارت، سيعرضون أيضًا مفهوم Kei EV Concept في صالون طوكيو للسيارات 2022. إنه نموذج صغير يعمل بالبطارية والكهرباء يعاين سيارة kei، التي سيتم إطلاقها في سوقها المحلية في وقت مبكر من هذا العام.