اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حُلم صعود المرتفعات

صعود المرتفعات
تفسير رؤية صعود المرتفعات للمتزوجة
صعود المرتفعات
صعود المرتفعات بسهولة
صعود المرتفعات
صعود المرتفعات والوصول للقمة، للعزباء
صعود المرتفعات
رؤيا صعود المرتفعات للحامل
صعود المرتفعات
صعود المرتفعات
صعود المرتفعات
صعود المرتفعات
4 صور

فسر ابن سيرين رؤيا الصعود إلى مكان عالٍ في المنام، أنه يدل على علو الشأن والجاه والسلطان، وعلى تحقيق الرغبات والأمنيات، وعلى زوال الهم والكرب وتخطي الصعاب، أما النزول من الأماكن العالية، يدل على الفشل والتعب والمرض.

الصعود للأماكن المرتفعة

صعود المرتفعات بسهولة


رؤيا الصعود إلى الأماكن العالية في المنام، يدل على تخطي المراحل الصعبة، وعلى النجاح والتوفيق في الحياة العملية والعاطفية.. ورؤيا النظر من الأماكن العالية في المنام، يدل على زوال الحزن والهم والسعادة والفرح بعد الضيق والكرب، إذا رأى الشخص أنه صعد إلى مكان عالٍ ثم نزل في المنام، يدل على الفشل والخيبة وعلى الندم.

تفسير حُلم الصعود لمكان مرتفع للعزباء

صعود المرتفعات والوصول للقمة للعزباء


عند رؤية الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بصعود مكان مرتفع مثل الجبل؛ فإن ذلك يشير إلى الخطوات الإيجابية التي ستخطوها في مجال حياتها العملية، كما يدل على حسن التخطيط وقوة العزيمة والإرادة؛ فإن نجحت في الصعود إلى القمة وجلست؛ فإن تلك الرؤيا تدل على نجاحها في الوصول إلى ما تريده، وتشير تلك الرؤيا إلى استقرار تلك الفتاة مادياً، وارتفاع مكانتها الاجتماعية.
كما أن رؤيا الجلوس على قمة مرتفعة في المنام للفتاة، تدل على اقتراب خطوبتها أو زواجها من شخص ذي وجاهة ومكانة اجتماعية راقية.

تفسير حُلم الصعود إلى مكان مرتفع للمتزوجة

تفسير رؤيا صعود المرتفعات للمتزوجة


رؤيا الصعود إلى مكان مرتفع في المنام للمتزوجة، يدل على استقرار حياتها الزوجية وتحقيق ما تتمناه، وعلى بلوغ زوجها منزلة عالية في الوظيفة.. رؤيا الصعود إلى مكان مرتفع مجهول في المنام للمتزوجة، يدل على المجازفة والتحدي، كما يدل على تخطي الأزمات، أما إذا رأت المتزوجة أنها تصعد برجاً في المنام؛ فهذا يدل على زوال الهم والكرب، والفرج بعد الضيق، وعلى الغنى والثراء.

تفسير حُلم الصعود إلى مكان مرتفع للحامل

رؤيا صعود المرتفعات للحامل


رؤيا الصعود إلى مكان مرتفع بسهولة في المنام للحامل، يدل على سهولة الولادة، وعلى ولادة طبيعية، وولد سيكون له شأن عظيم. أما إذا رأت الحامل أنها تصعد برجاً بصعوب؛ فهذا يدل على الولادة بصعوبة وعلى التعب والألم.