موسم الرياض يغلق عددا من المناطق بسبب سوء الأحوال الجوية

موسم الرياض
موسم الرياض

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إغلاق مجموعة من المناطق اليوم وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية حرصا على سلامة الزوار والجماهير، على أن يتم الاستقبال غدًا في المواعيد المحددة لكل فعالية من الفعاليات.


وكانت من أبرز المناطق التي أعلن موسم الرياض عن غلقها بسبب الأحوال الجوية، منطقة شجرة السلام، ورياض سفاري، قرية زمان، ونتر وندرلاند، نبض الرياض، كومبات فيلد، من جانبه أصدر المركز الوطني للأرصاد تحذيرًا للمواطنين في الرياض بسبب الأحوال الجوية، حيث أنه من المتوقع أن تسقط الأمطار من المتوسطة إلى الغزيرة بجانب تساقط البرد والسيول وتدني مستوى الرؤية، إضافة للرياح السطحية.


ومن المقرر أن ينتهي الإنذار في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية لليوم السبت بتاريخ 15 يناير 2022، بالإضافة إلى ذلك كانت قد أعلنت الأرصاد أن حالة الطقس بموسم الرياض ستشهد أمطار رعدية وأتربة مثارة، وستصل نسبة الرطوبة إلى 75%، ودرجة الحرارة العظمة 21 درجة، والصغرى 15 درجة.

تجدر الإشارة إلى أن زوار موسم الرياض تجاوزوا الـ9 ملايين زائر، وسط الفعاليات التي كسرت كافة التوقعات خلال الأشهر الماضية، حيث استطاع موسم الرياض أن يطبق شعار "تخيل أكثر" وسط الأحداث والفعاليات التي تم تدشينها خلاله، ويظل موسم الرياض في استقطاب الزوار من مختلف الجنسيات وسط تفاعل ضخم وإعجاب يشهد بإنجازاته.