اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي عز الدين تدخل العزل الصحي بعد إصابة والدتها بكورونا

مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام
مي عز الدين - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت الفنانة مي عز الدين تطبيق حالة "الحجر الصحي" على منزلها الخاص، بعد تأكيد إصابة والدتها بفيروس كورونا، وكلنها خففت من خطورة الحدث، ونشرت مقطع فيديو ساخر لها وللنجم أحمد صلاح السعدني، وقالت إنها بصدد تدشين أول حساب لها على تيك توك.

مي عز الدين ووالدتها - الصورة من حسابها على انستغرام

مي نشرت الفيديو عبر حسابها بموقع انستغرام وبدأ بمحاولة من السعدنى لتقليد كاتبة مصرية معروفة في واحد نت مواقفها المثيرة على الهواء مباشرة، وبعدها ظهرت مي بمقطع ساخر باستخدام أحد الفلاتر، ثم قالت إن الضحك يعد العامل المشترك بينها وبين صديقها السعدني.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

ووضعت خبر إصابة والدتها في التعليق قائلة: عاملة حجر صحي في البيت علشان والدتي عندها كورونا.. ربنا يكمل شفاها على خير يا رب، ثم أطلقت هاشتاق اضحك لتنسى همومك وتوكل على الله.

يذكر أن مي عز الدين، أثارت قلق جمهورها مطلع العام الجاري، بعد إعلان إصابتها بكريزة "مرارة" واحتمال خضوعها لجراحة عاجلة، ولكنها عادت لاحقا وقالت إن الألم بدا يقل مع تناول المسكنات، ولكنها حسمت موقفها من التدخل الجراحي مؤكدة ضرورة الخضوع لعملية إزالة المرارة هذا العام مشيرة إلى إنها تعاني من الألم منذ شاركت ببطولة فيلم عمر وسلمى مع النجم تامر حسني.

وكتبت مي عز الدين عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شكرًا على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن شوية، وبإذن الله أعملها السنة دي لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر. 

وواصلت: من عمر وسلمى 2 وأنا بحاول أعيش بيها، بس واضح أنها لازم تتشال.. الحمد لله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»