اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. ريتا حرب: صار عمري شهرين فما السبب؟

ريتا حرب - الصورة من حسابها على انستغرام
ريتا حرب - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت الفنانة اللبنانية ريتا حرب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لها مبينة أن عمرها الحقيقي ابتدأ ليس بيوم ميلادها وإنما من تاريخ نجاتها من حادث السير المروع الذي تعرضت له قبل حوالي الشهرين.

وقالت ريتا في تعليقها على الصور: اليوم ذكرى شهرين على الحادث... اليوم صار عمري شهرين.. الناس بالعادة بتحتفل بعيد ميلادها كل ما كبرت سنة...انا من تاريخ ١٦/١١/٢٠٢١ وقفّت عد وبعتبر حالي خلقت من جديد".

ونالت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي الفنانة اللبنانية الذين تمنوا لها الخير والصحة والسعادة وأن تعود بكامل صحتها وعافيتها.

وتعرضت لحادث سير مروع أدى إلى نقلها للمستشفى حيث تعرضت لكسور ورضوض وتطلبت حالتها إجراء عمليات جراحية بينما تقضي في الوقت الحالي فترة نقاهة بعد الجراحة لاستعادة عافيتها.

وكانت ريتا قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تجمعها بالنجم السوري سامر المصري وهو يعايدها بمناسبة رأس السنة وكتبت في تعليقها على الصورة: " سامر الخيّ والزميل والصديق ع وجك اكيد السنة رح تكون حلوة على أمل بوقت قريب بطل مخبيي وجي... نحنا هيك إستقبلتا ٢٠٢٢ على أمل تكون حاملي خير وصحة للجميع".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"