اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم دفن الشخص حياً

الدفن حياً
تفسير حلم دفن الشخص حياً في المنام
الدفن حياً
تفسير رؤيا دفن الشخص وهو على قيد الحياة
الدفن حياً
رؤيا الحامل تُدفن حية
الدفن حياً
رؤيا العزباء تُدفن في الحلم
الدفن حياً
رؤيا المتزوجة زوجها يدفنها في المنام
الدفن حياً
الدفن حياً
الدفن حياً
الدفن حياً
الدفن حياً
5 صور

تفسير رؤيا دفن الشخص حياً في الحلم بحسب "ابن سيرين" تدل على المكر والخديعة، وأن الحالم يوجد في حياته بعض الأعداء يريدون الإيقاع به في مشاكل، فيجب أخذ الحذر الشديد منهم، فهم قد يكونون سبباً في تعرضه للظلم. ومن يرى نفسه أنه يُدفن في الحلم، ولكن لا يموت فهذا يدل على أنه نجا من حبس أو ظلم.

تفسير حلم دفن العزباء حية في المنام

رؤيا العزباء تُدفن في الحلم


إذا رأت العزباء أنها تُدفن حية في منامها، فهذه رؤيا محمودة أنها سوف تُحضِّر لزفافها قريباً، أما إن رأت نفسها تُدفن حتى غطى التراب كل ملامحها، فهذا يعني أنها ترتكب الكثير من الذنوب والمعاصي الكبيرة، وإذا قامت من قبرها بعد دفنها فهذا يدل على نجاتها من شيء مكروه وتوبتها.
وإن رأت البنت العزباء أنها من تقوم بدفن شخص في الحلم، فهذا يعني الخلافات التي تمر بها مع المحيطين، وقد يدل على أنها تخفي سراً يشغل بالها. أما إن رأت أنها تدفن شخصاً وهو حي فهذا يدل على أنها تنهي علاقة مع هذا الشخص.

تفسير حلم دفن المتزوجة حية في المنام

رؤيا المتزوجة زوجها يدفنها في المنام


دفن المتزوجة في المنام يدل على خلافات بينها وبين زوجها. ولو رأت أن زوجها يدفنها في الحلم، وهي على قيد الحياة فذلك يدل على حزن وضيق صدرها بسبب ما يحدث بينهما من خلافات، وفي حالة دفن الزوج لها وهي متوفاة فهذا يُشير إلى أنه مُخلص لها كثيراً ويُكِن لها كل الاحترام.

تفسير حلم دفن الحامل حية في المنام

رؤيا الحامل تُدفن حية


المرأة الحامل إذا رأت شخصاً يدفن في الحلم فهذا يدل على أنها تقترب من موعد ولادتها، أما إذا رأت زوجها هو الذي يُدفن في الحلم وهو حي فهذا يدل على تغرب زوجها وسفره، ومن الممكن أن يدل على وظيفة جديدة يحصل عليها قريباً.