الأميرة يوجيني بصدد إطلاق تسجيلات صوتية لجمعيتها الخيرية لمكافحة العبودية والإتجار بالبشر

الأميرة يوجيني- الصورة من حسابها على إنستغرام
الأميرة يوجيني- الصورة من حسابها على إنستغرام

أعلنت حفيدة الملكة "إليزابيث"، الأميرة "يوجيني" البالغة من العمر 31 عاماً، أنها بصدد إطلاق تسجيل صوتي لجمعيتها الخيرية لمكافحة العبودية، حيث أسست الأميرة "يوجيني" وصديقتها "جوليا دي بوينفيل" جمعية The Anti-Slavery Collective في عام 2017 لمكافحة العبودية الحديثة والاتجار بالبشر.

الأميرة يوجيني تنشر رسالة إنسانية


وقالتا في رسالة إخبارية شهرية، مصحوبة بصورة لهما وهما تسجلان بواسطة الميكروفونات على أريكة بيضاء: "لقد كنا متحمستين للغاية لبدء التسجيل الصوتي الذي طال انتظاره هذا العام، والمقرر إصداره في عام 2022، لذا ترقبوا ذلك!".
يُعد هذا التسحيل الصوتي أحدث خطوة للأميرة "يوجيني" و"جوليا"، اللتين استضافتا سابقاً مقابلات تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع أولئك الذين يساعدون في إلقاء الضوء على هذه القضية. كما قامت الأميرة "يوجيني" أيضاً بزيارة المنازل الآمنة وتحدثت في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.


شاركت "يوجيني" و"جوليا" سابقًا أنهما التقتا لأول مرة في حافلة أثناء رحلة مدرسية، وفي عام 2012، سافرتا إلى الهند معاً حيث زارتا منظمة تسمى Women's Interlink Foundation وأصبحتا على دراية بالعبودية الحديثة لأول مرة.
وقالتا في بيان مشترك: "لقد صُدمنا لاكتشاف المدى الذي لا تزال فيه العبودية قائمة. في الواقع، هناك عدد أكبر من العبيد اليوم أكثر من أي وقت آخر في التاريخ، وفي أي وقت، يتم الاتجار بشخص ما على بعد ميل من المكان الذي تعيش فيه. نحن وكثيرون ما يربطون العبودية بالسلاسل والأغلال، لكن العبودية الحديثة جريمة خفية يصعب غالباً اكتشافها".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»