اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد مكي يصاب بكورونا للمرة الثانية وتوقف تصوير الكبير أوي

أحمد مكي - الصورة من صفحته على الفيس بوك
أحمد مكي - الصورة من صفحته على الفيس بوك

للمرة الثانية في أقل من 10 شهور، اصيب النجم أحمد مكي بفيروس كورونا، وتم الإعلان عن توقف تصوير الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وتكهن البعض باحتمال خروج المسلسل من السباق بعد ترويج أنباء تفشي الفيروس بين فريق العمل، ولكن زميله ببطولة المسلسل الفنان هشام اسماعيل أكد إصابته بدور برد عادي.

أحمد مكي - الصورة من صفحته على الفيس بوك

خبر إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا أعلنته الفنانة ليلى عز العرب التي تجسد شخصية والدته ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي" وأكدت توقف التصوير بعد انتقال العدوى لاثنين من فريق العمل، ولكن زميلها الفنان هشام إسماعيل بادر بنفي إصابته بفيروس كورونا أو متحور أوميكرون، مؤكدا أن الفحوصات أثبتت معاناته من دور برد عادي.

وتابع قائلا: الحمد لله أنا مش كورونا ولا أوميكرون هو برد بايخ فقط لا غير.. كان عندي كورونا من سنة وشهرين واتطعمت من 5 شهور تقريبًا، ويمكن ده قلل حدوث الإصابة بالفيروس السخيف والله أعلم.. ننصحكم بالبصل والعسل والثوم والليمون وربنا يشفي كل مريض.

مسلسل "الكبير 6" مشروع مؤجل منذ عامين وهو من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، تأليف مصطفى صقر، انتاج SYNERGY، وإخراج أحمد الجندي.

بيان نقابة المهن التمثيلية -الصورة من حسابها على الفيس بوك

وسبق أن أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا عاجلا لمواجهة الارتفاع الحاد في معدل إصابة نجوم الفن بفيروس كورونا والمتحور الجديد أوميكرون، وتوقع مضاعفة عدد الإصابات مع بدء تصوير المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، ناشدت فيه جميع جهات الإنتاج الفني توخي الحذر، والتشديد على ضرورة اتباع التعليمات الوقاية والسلامة والإجراءات الاحترازية لسلامة جميع العاملين في الحقل الفني.

وقال البيان: تناشد نقابة المهن التمثيلية جميع جهات الإنتاج توخي الحذر في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، والعالم أجمع من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد19 ومتحوراته، بالتأكيد على اتباع التعليمات الوقاية والسلامة والإجراءات الاحترازية لسلامة جميع العاملين في الحقل الفني.

وأضاف البيان: مع ضرورة التأكد من حصول جميع المشاركين في الأعمال الفنية على لقاح فيروس كورونا، وإثبات ذلك بشهادة وزارة الصحة المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»