اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

احجز تذكرتك في أنشطة عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بمعرض بينالي الدرعية

أنشطة البينالي في عطلة نهاية الأسبوع - الصورة من حساب البينالي على تويتر
أنشطة البينالي في عطلة نهاية الأسبوع - الصورة من حساب البينالي على تويتر

يرحب معرض بينالي الدرعية للفن المعاصر في عطلة نهاية كل أسبوع بمشاركة المبدعين والزوار لمجموعة من النشاطات الشيقة ضمن فعاليات المعرض، وخلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن المعرض عن تنظيم ورش ونشاطات خلال يومي الجمعة والسبت للشباب والمبدعين.


فعاليات وأنشطة نهاية الأسبوع في معرض بينالي الدرعية

يوم الجمعة 21 يناير

- من المقرر أن تنظم ورشة عمل يوم الجمعة بتاريخ 21 يناير، تحت عنوان "إعادة صياغة السدو" للشباب الناشئين من سن 11 – 15 عاما، على أن تبدأ الورشة في تمام الـ4:30 عصرا، لتنتهي في تمام الـ6:30 مساءا، وتنطلق الورشة باللغتين العربية والإنجليزية، على أن تكون رسوم التسجيل الخاصة بها 50 ريال.

- كما سيشهد يوم الجمعة منتدى الحراك الفني المحلي "للكبار" في تمام الـ5 عصرا وحتى الـ11 مساءا، في قاعة البرنامج الثقافي، ويقدم المنتدى باللغة العربية في وسط وجود ترجمة فورية لأصحاب الثقافات الأخرى، ويشارك في المنتدى كلًا من "آية البكري"، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بينالي الدرعية، و"دينا أمين"، الرئيس التنفيذي لهيئة الفنون البصرية، و"فرح أبوشليح"، مديرة متحف إثراء، "داليا موسى"، مدير عام الثقافة هيئة تطوير بوابة الدرعية، "نورا الدبل"، مدير عام إدارة الفنون والإبداع الهيئة الملكية لمحافظة العلا.

يوم السبت 22 يناير

- إقامة ورشة عمل للشباب الناشئين من سن 11-15، باللغتين العربية والإنجليزية في تمام الـ4 وحتى الـ7 مساءا، برسوم تسجيل 50 ريال.

- يقام منتدى الحراك الفني المحلي للكبار يوم السبت بمشاركة كلًا من "إلاريا بوناكوسا"، مسؤول التواصل الفني والثقافي الرياض آرت، و"نافيد نيكنيجاد"، مدير المشاريع التجارية والابتكار، و"محمد حافظ"، نائب رئيس مجلس الإدارة ساك، و"أنطونيا كارفر"، المدير التنفيذي فن جميل، و"ريم سلطان"، الرئيس التنفيذي معهد مسك للفنون.

على أن تقام يومي الجمعة والسبت خلال المنتدى جلسات لتعزيز شبكة العلاقات من الساعة الـ9:45 وحتى الـ11 مساءا.