اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

علاج الثيرابي لشد الوجه
علاج الثيرابي لشد الوجه
شد البشرة
شد البشرة
علاج الثيرابي
علاج الثيرابي
علاج الثيرابي لشد الوجه
شد البشرة
علاج الثيرابي
3 صور

الثيرابي، أو ألثيرا، هي عملية شد للوجه بدون جراحة. يمكن شد الجلد ورفعه بدون تدخل جراحي مع عدم وجود فترة نقاهة باستخدام طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة. فكيف تعمل على شد بشرتك ومنحها النضارة التي تحلمين بها.

علاج الثيرابي Ultherapy وفوائده للبشرة

علاج الثيرابي

 

 

 


ما هو علاج الثيرابي Ultherapy؟
هو بديل غير جراحي معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لشد الوجه. يستخدم هذا الإجراء غير الجراحي تقنية الموجات فوق الصوتية، لتسخين الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين النشط. ونتائج هذا العلاج هي شد الجلد في مناطق الرقبة والوجه والصدر والحاجب. يفيد Ultherapy الجلد عن طريق تقليل خطوط الوجه والتجاعيد، ومنحك مظهراً أكثر شباباً.
تستخدم الأجهزة الأخرى طاقة الترددات الراديوية لتسخين طبقات الجلد الجلدية. يستهدف Ultherapy طبقات أعمق من الترددات الراديوية، بما في ذلك الجهاز العضلي السطحي الصفاقي.

فوائد الثيرابي
- تمت الموافقة على العلاج من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.
- إنه إجراء غير جراحي.
- يعالج الجلد المترهل بدون جراحة.
- شد الجلد ونضارة البشرة بعد أول جلسة مباشرة.
- التخلص من التجاعيد حول العينين والفم والرقبة.
- رفع الجفون وإعطاء مظهر صحي للعين.
- يعطي بشرتك إشراقة وتوهجاً طبيعياً.
- يجدد من خلايا البشرة والتي تستمر في تحفيز إنتاج الكولاجين لمدة تصل إلى العام.
- لا يتطلب فترة نقاهة.
- آمن وليس له آثار جانبية تقريباً.

كيف يتم التحضير لتلقي العلاج؟
على عكس العلاجات مثل HydraFacial و microdermabrasion والتقشير الكيميائي، الذي يعالج سطح الجلد، لا يتطلب Ultherapy أي تحضير مسبق. لكن يجب إزالة المكياج ومنتجات العناية بالبشرة من المنطقة المستهدفة قبل العلاج. إذا طلب منك الطبيب المعالج، يمكنك تناول الأدوية المسكنة للألم، أو الأدوية المضادة للالتهابات قبل بدء الجلسة.

من يناسب هذا العلاج؟
نريد أن نؤكد ترهل الجلد تحت الرقبة والذقن أمر طبيعي. نظراً لأننا جميعاً نفقد الكولاجين في الجلد مع تقدمنا في العمر، ومع ذلك، إذا وجدت أنك مستعدة لشد الجلد في تلك المناطق (والصدر)، فقد تكونين مرشحة لعلاج الثيرابي، خاصة إذا كنت تبحثين عن نتائج واضحة.
 Ultherapy هو علاج للمرأة التي تريد نتائج دون توقف، وتريد أن ترى نتائج مماثلة (أقل دراماتيكية) مقابل جزء بسيط من التكلفة. نظراً لأن Ultherapy غير جراحي، لهذا يوصى به أيضاً للمرضى الذين لا يرغبون في الخضوع للجراحة، أو غير القادرين على الخضوع للتخدير.

ما الذي تتوقعينه أثناء العلاج؟
غالباً ما يرتبط سماع مصطلح «إجراء تجميلي» بالألم والتخدير. ولكن في حالة إجراءUltherapy، هناك قدر ضئيل من الانزعاج يتم تخفيفه باستخدام كريم التخدير قبل العلاج (وفي بعض الحالات، مسكنات الألم عن طريق الفم) الذي يتم وضعه بعد تنظيف الجلد.
وبعد تنظيف الجلد، سيحدد الطبيب الخاص بك المناطق التي سيتم علاجها بمساعدة التصوير بالموجات فوق الصوتية في Ultherapy.
أثناء العلاج، ستشعرين بارتفاع مفاجئ في الطاقة تترسب تحت الجلد، والتي تفيد التقارير بأنها تسبب عدم ارتياح يشبه الإحساس بالوخز الدافئ. يشير هذا الوخز إلى أن عملية بناء الكولاجين قد تم تنشيطها تحت الجلد لتعزيز الكولاجين الجديد تحت سطح الجلد.
أثناء العلاج، سيقوم الطبيب بمراقبة طبقات الأنسجة المستهدفة لضمان ترسيب الطاقة في المنطقة بشكل صحيح للحصول على أفضل النتائج.

كم عدد العلاجات اللازمة لرؤية النتائج؟
بعد العلاج، يبدأ معظم المرضى في رؤية النتائج في غضون شهر تقريباً. ومع ذلك، ستختلف النتائج اعتماداً على إنتاج الكولاجين لكل شخص. عادة، جلسة واحدة كافية لرؤية النتائج على مدى شهرين إلى ثلاثة أشهر، حيث يستغرق الجسم وقتاً لإنتاج الكولاجين بشكل طبيعي. قد يكون بعض المرضى مرشحين لمزيد من الجلسات، بناءً على التراخي والنتائج المرجوة.

إلى متى تستمر النتائج؟
النتائج عادة تستمر لمدة تصل إلى عامين. ولكن يمكنك أن تقومي بذلك سنوياً إذا رغبت في ذلك ولمواكبة عملية الشيخوخة.

تابعي المزيد: أسباب تجعلك تستخدمين علاج الوجه الضوئي IPL