اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 أسباب تجعلك تستخدمين علاج الوجه الضوئي IPL 

علاجات IPL
محاربة الشيخوخة بالوجه الضوئي
علاجات IPL
علاجات الوجه المختلفة
الوجه الضوئي لمحاربة التجاعيد
الوجه الضوئي لمحاربة التجاعيد
علاجات IPL
علاجات IPL
الوجه الضوئي لمحاربة التجاعيد
3 صور

يتم استخدام علاج IPL (الضوء النبضي المكثف) لعلاج أضرار أشعة الشمس والتجاعيد وعلامات التمدد والبقع العمرية. يُعرف IPL أيضًا باسم التجديد الضوئي أو الوجه الضوئي. يتم إجراء العلاجات في المنتجعات الصحية الطبية وعيادات الأطباء ويمكن استخدامها لمحو أضرار أشعة الشمس الخفيفة أو البقع البنية أو النمش أو التصبغ غير المنتظم على الوجه أو الرقبة أو حتى الصدر. تعرفي أكثر على فوائده للبشرة والجسم.
يمكن استخدام علاجات IPL لتقليل الشعر ولكن قد تكون العلاجات المتعددة ضرورية. ومع ذلك، فإن الفوائد تستحق، طالما يتم إجراؤها من قبل أخصائي العناية بالبشرة وذوي الخبرة. فيما يلي أسباب تجعلك تفكرين في الحصول على IPL Photofacial :



علاجات IPL للبشرة

علاجات الوجه المختلفة

يمكن استعماله لعلاج كامل الجسم
تميل معظم النساء إلى البدء في منطقة الوجه ولكن بمجرد أن تظهر النتائج ، فإنهن يملن إلى علاج مناطق أخرى من الجلد مثل الرقبة والكتفين والصدر. مع علاجات IPL  يمكن إصلاح هذه المنطقة من خلال تجديد شباب الوجه.
يساعد في إصلاح الأوعية الدموية الصغيرة
إذا كانت لديك أوعية دموية صغيرة أصبحت مرئية، أو تعزز البقع الشمسية أو تسبب عدم انتظام في التصبغ ، فإن IPL يقوم بتنظيف الجلد من هذه الطبقة التي تحمل عليها البقع والخلايا الميتة.
يساعد في السيطرة على حب الشباب
إذا كنت تعاني من حب الشباب الشديد وتواجهين مشاكل في مكافحة الاحمرار والالتهاب الناجم عن حب الشباب، يمكن أن تساعدك هذه العلاجات في القضاء على المسام الكبيرة وبالتالي تقليل ظهور حب الشباب على بشرتك دون الحاجة إلى استخدام المنتجات الموضعية التي تجفف الجلد باستمرار.
يقلل احمرار الجلد
إذا كنت تعانين من العد الوردي أو أي نوع آخر من الأمراض الجلدية التي تزيد من الاحمرار في الجلد ، فإن العلاج الضوئي للوجه رائع لتقليل ظهور الاحمرار والمساعدة في تكوين بشرة متجانسة وطبيعية.
يقلل من علامات الشيخوخة
على الرغم من أن تقنية IPL ليست بالضرورة حلاً لمكافحة الشيخوخة إلا أن لها تأثيرات دائمة في المساعدة على تقليل علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والبقع الشمسية وغيرها من مؤشرات الشيخوخة. من خلال معالجة طبقة أعمق من الجلد ، يحفز IPL نمو الكولاجين ويساعد على تحسين نسيج الجلد، ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
يسمح بمعالجة إضافية
فائدة أخرى رائعة لإجراءات التجديد الضوئي هي أنه يمكن إجراؤها جنباً إلى جنب مع العلاجات الأخرى مثل التقشير الكيميائي وعلاجات بشرة الوجه الأخرى التي تستهدف الطبقة الخارجية من الجلد. نظراً لأن علاجات IPL تستهدف الطبقات العميقة من الجلد، فيمكن إجراؤها بأمان مع العلاجات الأخرى التي تستهدف الطبقة الخارجية من الجلد.
سريع وسهل
المشكلة في معظم علاجات الوجه هي أنها تستغرق وقتاً طويلاً. يمكن أن يستغرق كل إجراء ضوئي للوجه في أي منطقة من الجسم من 15 إلى 30 دقيقة كحد أقصى ، لذلك يمكن أن يتناسب بسهولة مع نمط الحياة المزدحم اليوم. ويمكنك العودة مباشرة إلى ما كنت تفعله قبل الإجراء.
تابعي المزيد: علاج العصا الماسية لبشرة نضرة موحدة اللون