اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

البنك الأهلي السعودي يحصد جائزتين خلال ملتقى سكني 2022

البنك الأهلي السعودي - الصورة من حساب البنك على تويتر
البنك الأهلي السعودي - الصورة من حساب البنك على تويتر
البنك الأهلي السعودي
البنك الأهلي السعودي
البنك الأهلي السعودي - الصورة من حساب البنك على تويتر
البنك الأهلي السعودي
2 صور

في إطار دعم جهوده الواضحة والمؤثرة في قطاع التمويل العقاري وتنمية قطاع الإسكان، تمكن البنك الأهلي السعودي من حصد جائزتين خلال ملتقى سكني، تكريما له كأفضل تجربة عميل لعام 2021، إضافة إلى تكريمه بجائزة أفضل جهة تمويلية لمنتج الوحدات تحت الإنشاء للمرة الثالثة على التوالي.

وتم التكريم من قبل الأمير سعود بن طلال بن بدر، وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، والرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي، وخلال التكريم أكد "ماجد بن حمدان الغامدي"، الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد بالبنك الأهلي السعودي، دعم البنك للقطاع السكني في المملكة.


وأكد «الغامدي»، أن البنك كونه مؤسسة مالية كبيرة في المملكة، فهو يدعم جهود التنمية الوطنية خلال دوره الريادي في المبادرات والبرامج والخطط التنموية التي تساهم في تحقيق النمو المستدام، خاصة وأن قطاع الإسكان ينال رعاية خاصة ضمن رؤية المملكة 2030.

حيث يعمل قطاع الإسكان على تمكين كافة شرائح المجتمع من الحصول على المسكن الملائم، ورفع نسبة التملك بين السعوديين، واستطاع البنك الأهلي السعودي أن يحصد جائزة أفضل تجربة عميل لعام 2021 عن جدارة وفقًا لمجموعة من المعايير، وهي:

- قنوات الاستماع للعميل.

- عدد شكاوي المستفيدين.

- التفاعل مع العملاء.

- الاتفاق مع أهداف الوزارة وبيانات العقود وعدد المستفيدين.

أما معايير حصد البنك الأهلي السعودي للجائزة الثانية، فتمثلت في توقيع عقود ممولة بواقع 7296 عقدا.