اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صبا مبارك طبيبة بمسلسل "ليلة السقوط"

صبا مبارك - الصورة من حسابها على انستغرام
صبا مبارك - الصورة من حسابها على انستغرام

الطبيبة "جوانا" هي الشخصية التي تؤديها النجمة الأردنية صبا مبارك بمسلسل "ليلة السقوط" الذي سيعرض على الشاشات قريباً.

وتنتظر صبا عرض العمل خلال الفترة المقبلة على إحدى القنوات الفضائية حيث تؤدي شخصية الطبيبة "جوانا" وهي فتاة تتعرض للظلم وتتورط في مجموعة من المواجهات مع عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في العراق.

ومسلسل "ليلة السقوط" من تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من سورية والعراق ومصر ومنهم باسم ياخور، كندة حنا، ميلاد يوسف بالإضافة إلى طارق لطفي وأحمد صيام وآخرين.

وكانت انتشرت عبر السوشال ميديا أخبار تفيد بتعرض صبا مبارك وباسم ياخور للخطر نتيجة انفجار لغم خلال تصوير العمل قبل أن يخرج النجمان وينفيا الأمر جملة وتفصيلاً.

وحضرت صبا ببطولة المسلسل المشترك "عنبر 6" الذي انتهى عرضه على منصة "شاهد" والمسلسل من معالجة هاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، وإخراج علي العلي.

و تقارب حكاية المسلسل عالم سجون النساء، ومستوحاة من قصص حقيقية هزّت الرأي العام.

ويضم مجموعة من أبرز النجوم العرب من السعودية، العراق، سوريا، القاهرة ولبنان وهم: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي ابراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غريتا عون وغيرهم.

من جهة اخرى وعلى صعيد الدراما الرمضانية تشارك صبا في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "توبة" برفقة النجوم عمرو سعد وماجد المصري وغيرهم وهو من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج احمد صالح.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"